حارس سيارات مفترض منحرف بسلا القديمة يخلف جرحا غائرا في وجه ضحيته

19 سبتمبر 2015 22:35
حارس سيارات مفترض منحرف بسلا القديمة يخلف جرحا غائرا في وجه ضحيته

حارس سيارات مفترض منحرف بسلا القديمة يخلف جرحا غائرا في وجه ضحيته

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

السبت 19 شتنبر 2015

لم يكن المواطن السلوي (المختار.ب) يظن يوما أنه سيخيط جرحا غائرا على مستوى وجهه، ليعيش بعاهة دائمة في أفضل مكان بالجسد!! حتى تعرض قبل أيام لاعتداء وحشي من طرف أحد حراس السيارات المشردين والمخبولين داخل أسوار سلا العتيقة.

فبينما كان (المختار.ب) يريد ركن سيارته قرب جردة باب بوحاجة حتى يترجل لشراء بعض الحلوى من أحد المحلات الموجودة بالمكان، حتى باغته شخص غريب يظهر كأنه حارس السيارات بهذا المكان، فقال له مغضبا: لا تركن سيارتك، فأجابه المختار: طيب، مبديا تعجبه من هذا الأمر، ثم أدار وجهه لداخل السيارة حتى يحمل هاتفه، ثم استدار جهة الحارس المفترض، وقبل أن يكمل استدارته تفاجأ بيد الغريب تهوي على وجهه بسكين، رفع يده بسرعة، لصد هذا العدوان المفاجئ، لكن اليد جرحت ثم وصلت السكين إلى وجه الضحية ليخترق اللحم بالشكل البشع الذي يظهر في الصورة، ثم أدخل المنحرف يده التي تحمل السكين لداخل السيارة يريد تخريب داخلها، بعدما شوه وجه سائقها.

من هول الصدمة والخوف من عواقب أسوأ شغل السيد المختار محرك سيارته ثم انطلق مسرعا إلى أقرب مخفر شرطة، ليخبره رجال الأمن بالاعتداء الذي تعرض له والمنحرف الذي اعتدى عليه قبل أن يتجه نحو المستشفى ليخيط جرحه الغائر.

حارس سيارات مفترض منحرف بسلا القديمة يخلف جرحا غائرا في وجه ضحيته

تم إلقاء القبض على المجرم، الذي تبين حسب الشرطة أنه مختل عقليا، وتم أخذه إلى مستشفى الأمراض العقلية (الرازي) قبل أن يتم إطلاق سراحه بعد مدة قصيرة!!

وهنا يتساءل السيد المختار -الذي سلم لقضاء الله وقدره لما تعرض له-: كيف يتم إطلاق سراح مجرم يعتدي على الناس بأسلحة خطيرة ويتجول بينهم، ومستعد للاعتداء على أي إنسان دون أن يؤذيه، بحجة أنه مختل عقيا؟!!

ما هي الجريمة التي سيقوم بها هذا المنحرف -المختل عقليا-، خصوصا وأنه سبق وخرب ساحب إلكتروني لأحد البنوك بمحيط الجردة؟!!

يذكر أن مدينة سلا شهدت شهر يوليوز الماضي مجموعة أعمال إجرامية خطيرة، حركت السكان إلى جمع توقيعات وتسجيل احتجاجات كثيرة للمطالبة بوقف مدّ الإجرام الذي يهدد سلامة وأمن الساكنة، وهو ما تجاوب معه رجال الأمن حينها الذين قاموا بحملات أمنية تمشيطية أسفرت على اعتقال عدد من المنحرفين والمجرمين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
23°
الثلاثاء
22°
الأربعاء
22°
الخميس
22°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M