مؤسسة عطاء الخيرية تعلن عن أسماء الفائزين بجائزة متطوع ومتطوعة السنة

06 ديسمبر 2013 18:18
مؤسسة عطاء الخيرية تعلن عن أسماء الفائزين بجائزة متطوع ومتطوعة السنة

مؤسسة عطاء الخيرية تعلن عن أسماء الفائزين بجائزة متطوع ومتطوعة السنة

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

الجمعة 06 دجنبر 2013م

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف 5 دجنبر من كل سنة قامت مؤسسة عطاء الخيرية بإعلان جائزة لأفضل متطوع ومتطوعة داخل المؤسسة، تحفيزا لأعضائها والناشطين معها على بذل مزيد من الجهد؛ وتحسيسا لمجهوداتكم، وتكريما لهم على ما بذلوه من أعمال طيلة الموسم السابق، وبداية الموسم الحالي.. في جميع أنشطة المؤسسة.

وقد تم الإعلان عن أسماء الفائزين أمس الخميس 05 دجنبر 2013م، والذي كان من نصيب طاهر علمي إدريسي في صفوف الشباب، وحسب منشور الجائزة، فقد نالها هذا الشاب باستحقاق بعدما جمع بين البذل وحب العطاء وبر الوالدين والأخلاق العالية.

وأما جائزة متطوعة السنة ففازت بها شراكة الأختان الكريمتان سارة نعيم وزكية بنحيدة لما بذلتاه من مجهودات طيبة ميزت حركيتهما وتفاعلهما مع المؤسسة وأنشطتها، حسب المنشور ذاته. 

وعن الهدف من تنظيم هذه الجائزة قال محسن ركاكنة عضو مجلس إدارة المؤسسة: “نظمنا هذه الجائزة لتحسيس الشباب ذكورا وإناثا في مجتمعنا بأهمية التطوع والعمل الخيري والاجتماعي، وكذلك لأجل تشجيع المتطوعين على مجهوداتهم، ولبث روح المنافسة والمسارعة في الخيرات، ولتنبيه الشباب الآخرين إلى نبل هذه الأعمال ومميزاتها، والإسهام في خلق أجواء التكافل والتضامن، والإسهام في تنمية هذا البلد”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M