مصرع 10 أشخاص في سقوط شاحنة من على جسر بواد قرب مدينة شيشاوة

16 أغسطس 2013 18:46

هوية بريس – متابعة

الجمعة 16 غشت 2013م

لقي عشرة أشخاص مصرعهم، وأصيب 26 آخرون بجروح، 14 منهم إصابتهم بليغة، صباح يوم الجمعة، في حادثة سقوط شاحنة من على جسر بواد على مشارف مدينة شيشاوة، وذلك حسبما علم لدى السلطات المحلية.

وأوضح المصدر ذاته أن هذه الحادثة وقعت عندما فقد السائق السيطرة على شاحنته لدى محاولته تجاوز سيارة أجرة على مستوى الجسر بالقرب من مدينة شيشاوة، قبل أن تسقط في الواد.

وأضاف أنه  تم نقل جرحى هذه الحادثة، التي وقعت في الساعة الثامنة صباحا، إلى مستشفى ابن طفيل بمراكش، بعد تلقيهم الإسعافات الأولية بمستشفى شيشاوة، مشيرا إلى أن الشاحنة كانت قادمة من مدينة مراكش في اتجاه الصويرة.

وبمجرد علمه بالحادثة انتقل عامل الإقليم عبد الغني الصبار إلى عين المكان لمتابعة عمليات الإنقاذ، كما أن السلطات المحلية عبأت الموارد البشرية واللوجستية الضرورية لتمر عمليات الإنقاذ في أحسن الظروف.

كما بعث الملك محمد السادس، برقيات إلى أسر الضحايا الأبرياء والمصابين الجرحى، ضمنها تعازيه الحارة، ومواساته الصادقة، سائلا الله تعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وغفرانه، وأن يعجل بشفاء المصابين منهم.

وقد أعطى تعليماته إلى السلطات المختصة بالتدخل الفوري لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، وبذل كافة المساعدات اللازمة لأسر الضحايا الأبرياء، وإحاطتهم بالعناية الفائقة، حرصا منه على تخفيف آثار الفاجعة عنهم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
19°
الثلاثاء
19°
الأربعاء
20°
الخميس
21°
الجمعة

كاريكاتير

حديث الصورة

المغرب كندا
128M512M