الحرب الإلكترونية القذرة ضد الشيخ الداعية محمد العريفي فرج الله عنه

29 أكتوبر 2014 22:00
الحرب الإلكترونية القذرة ضد الشيخ الداعية محمد العريفي فرج الله عنه

الحرب الإلكترونية القذرة ضد الشيخ الداعية محمد العريفي فرج الله عنه
هذه صورة منشور «فيسبوك»

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

الأربعاء 29 أكتوبر 2014

يتم الترويج مؤخرا لفيروس في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عبارة عن فيديو يتحدث عن سبب اعتقال الشيخ الداعية محمد العريفي (انظر الصورة)؛ إذ بمجرد الضغط على الصورة (المنشور)، يفتح لك رابط به صورة جنسية هابطة.. وقد انتشر هذا الفيروس بشكل سريع في حسابات بعض رواد “فيسبوك” دون علمهم.

كما يوجد وسم شهير (في تويتر) للدفاع عن الدكتور العريفي والمطالبة بإطلاق سراحه؛ شاركه دعاة كبار لهم ملايين المتابعين؛ حتى هو شاركه بعض شياطين الإنس ونشروا فيه صورا جنسية ماجنة.. لينفروا الناس من مشاركته أو البحث في جديد قضية الشيخ العريفي وملابساتها.

وهذه حال دعاة الرذيلة والمجون وأعداء المصلحين والدعاة والذين يحاربون التعاطف والدفاع مع المشايخ والدعاة، وبالخصوص من كان لهم قبول واسع في الأمة الإسلامية، ومن يشاركون مشاكل وهموم المسلمين، من أمثال الشيخ محمد العريفي الذي تهاجمه قوى الشر جميعها؛ عربيهم وفارسيهم وأعجميهم..

ويذكر أن الشيخ العريفي فرج الله عنه كان عرضة للكثير من التهم سواء من طرف المخالفين له في منهجيته أو من طرف دولته السعودية أو من طرف الروافض الأنجاس، الذين اتهموه بالدعوة والتنظير لفرية “جهاد النكاح”.. ولكن الله ناصر عبده وسيفضح أعداءه.

تنبيه: (نشرت الصورة (الفيروس) ليس للدلالة عليها، ولكن حتى يحذر إخواني من الوقوع في شرها..)..

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M