بنكيران مُخاطباً الصبار: لم تُقنعني حول عقوبة الإعدام لأنه دفاع عن المُجرمين والإجهاض قتل للجنين

09 مايو 2015 20:41
بنكيران مُخاطباً الصبار: لم تُقنعني حول عقوبة الإعدام لأنه دفاع عن المُجرمين والإجهاض قتل للجنين

بنكيران يرد على الصبار: عقوبة الإعدام والإجهاض

بنكيران مُخاطباً الصبار: لم تُقنعني حول عقوبة الإعدام لأنه دفاع عن المُجرمين والإجهاض قتل للجنين

آخر اﻷخبار

التعليق


حالة الطقس
19°
24°
السبت
25°
أحد
26°
الإثنين
26°
الثلاثاء

كاريكاتير

حديث الصورة