«روبرت دوجار».. مرشح للكونجرس خطط لمذبحة في حي للمسلمين بنيويورك

21 مايو 2015 11:50
«روبرت دوجار».. مرشح للكونجرس خطط لمذبحة في حي للمسلمين بنيويورك

«روبرت دوجار».. مرشح للكونجرس خطط لمذبحة في حي للمسلمين بنيويورك

هوية بريس – متابعة

الخميس 21 ماي 2015

خطط المرشح السابق للكونجرس “روبرت دوجار”، 63 عامًا، عن مقعد مستقل لولاية تينيسي الأمريكية، لتنفيذ عملية قتل جماعي في “إسلام بورج”، وهي قرية مسلمة تقع في غابة “كتسكيلس” نحو 240 كيلومترًا إلى الشمال الغربي من مدينة نيويورك، والتي تأسست في عام 1980 من قبل رجل الدين الباكستاني الشيخ مبارك سيد علي شاه جيلاني.

وتم إلقاء القبض على “دوجار” في العاشر من أبريل الماضي، قبل أن يتمكن من تنفيذ المذبحة التي كان مخططًا لها يوم 15 إبريل، وفقا للمفكرة.

وبحسب مكالمة تم تسجيلها في شهر مارس الماضي، قال “روبريت”: “سوف نقوم بإحراق المنازل، وإذا حاول أحد من السكان اعتراض طريقنا لدينا قناصة على بعد 230 مترًا سيتمكنون من التصدي لهم. سيكون لدينا M4، و500 خرطوش، وأسلحة خفيفة ومناجل، وإذا وصل الأمر للقتال بالمناجل سوف نقوم بتقطيعهم إلى أشلاء”.

وأضاف في نفس المكالمة، موجهًا تعليماته إلى قائد ميليشيته: “يجب أن نقتلهم جميعًا، ونقوم بإحراق المنازل والمدارس”.

واعترف “روبرت” بالتخطيط لإبادة القرية قائلًا: إنه في حرب شخصية ضد الإرهاب على بلاده، ولا سيما ضد المعسكرات الإرهابية، معتبرًا “إسلام بورج” معسكرًا للإرهابيين.

وطالب دفاع “دوجار” بتخفيف العقوبة عليه بالنظر إلى اعترافه بالجريمة، وعدم محاولة إنكارها، كما لم يتم توجيه تهمة الإرهاب إلى “دوجار”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
21°
الجمعة
24°
السبت
23°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ضياع الوقت بسبب مواقع التواصل الاجتناعي!!

حديث الصورة

صورة.. العزة والشموخ والثبات.. صورة مقدسي يصلي رغم هجوم جنود الاحتلال الصهيوني!!