أحمد منصور: النائب العام الألماني رفض كل الضغوط السياسية

23 يونيو 2015 18:52
أحمد منصور: النائب العام الألماني رفض كل الضغوط السياسية

أحمد منصور: النائب العام الألماني رفض كل الضغوط السياسية

هوية بريس – متابعة

الثلاثاء 23 يونيو 2015

عقد الإعلامي المصري أحمد منصور، المذيع بقناة الجزيرة القطرية مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الثلاثاء، في العاصمة برلين، بعد أن أطلق سراحه من قبل السلطات الألمانية التي احتجزته بموجب حكم قضائي صادر في حقه في مصر والقاضي بحسبه لـ15 عاما بتهمة تعذيب محامي أثناء أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير.

واستهل منصور كلمته بالشكر للساسة الألمان بحزب الخضر والتحالف المسيحي الديموقراطي، والاجتماعي الديمقراطي، وباقي من وصفهم بأحرار العالم الذين ساندوه في قضيته.

وخصّ منصور الشكر للنائب العام الألماني الذي قال عنه إنه “لم يستسلم للضغوط السياسية والدبلوماسية التي مورست عليه، متشبثا بزاهة القضاء الألماني”.

كما نفى الإعلامي أحمد منصور ارتباطه بجماعة الإخوان المسلمين قائلا: “أنا علاقتي بجماعة الإخوان المسلمين مثل علاقة أي صحفي بهم أنا صحفي أبحث عن الحقيقة مع جماعة الإخوان ومع غيرهم”.

وأكد منصور أن دوره هو محاورة الزعماء والسياسيين والمفكرين من كل أنحاء العالم وأن متابعيه في العالم يزيدون عن أربعين مليونا وأنه جاء لألمانيا أكثر من مرة وحاور زعماء ألمان ولم يوقفه أحد، بينما تم إيقافه هذه المرة بعد زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لألمانيا، وفقا للمفكرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M