خامس أيام “طوفان الأقصى”.. “إسرائيل” في مرمى صواريخ المقاومة وقتلاها إلى ارتفاع

11 أكتوبر 2023 14:27

هوية بريس-متابعات

أعلنت المقاومة الفلسطينية إطلاقها رشقاتٍ صاروخية باتجاه مدينة عسقلان المحتلة، قالت القناة “الـ14” الإسرائيلية إنّ صاروخاً أُطلق مِن قطاع غزّة “أصاب مباشرةً مبنىً في عسقلان”.

وأعلنت “نجمة داوود” الإسرائيلية أنّ إصاباتٍ مباشرة تحقّقت في مدينتي عسقلان وأسدود المحتلتين، نتيجة سقوط الصواريخ، مؤكّدةً وجود إصابات بجراحٍ متوسطة.

وبينما كشفت وسائل إعلامٍ إسرائيلية أنّ منظومة القبة الحديدية لم تستطع اعتراض عددٍ من الصواريخ التي سقطت في عسقلان، أوضحت أيضاً وقوع 12 إصابة مِن جرّاء الرشقة الصاروخية الأخيرة التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية مِن قطاع غزّة.
وأدلى متحدثٌ باسم “الجيش” الإسرائيلي، بتصريحاتٍ لشبكة “إن بي سي” الأميركية، مؤكّداً أنّه “ما يزال هناك مسلحون من حماس داخل الأراضي الإسرائيلية، وتجري معهم اشتباكاتٍ محدودة”.

ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية عن “قوات الإنقاذ” الإسرائيلية أنّه قد يرتفع عدد القتلى الإسرائيليين في مستوطنات منطقة غلاف غزة، وذلك نتيجة معركة “طوفان الأقصى المستمرة” “هناك كيبوتسات كاملة في غلاف غزة لم ندخل إليها بعد”.

وذكرت القناة “الـ12” الإسرائيلية أنّه على الرغم من القصف العنيف وغير المسبوق الذي تتعرض له غزّة، “نرى أنّ إطلاق الصواريخ ما يزال مستمر”، في حين أكّدت القناة “الـ13” الإسرائيلية أنّ إطلاق الصواريخ مِن قطاع غزّة لا يتوقف.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M