فضيحة مخزية.. هذا ما فعلته “إسرائيل” بأبنائها يوم 07 من أكتوبر!!

12 نوفمبر 2023 19:45

هوية بريس – متابعات

كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت عن أن طائرات تابعة للاحتلال الإسرائيلي قصفت مستوطنات ومركبات بداخلها مستوطنين، خلال هجوم “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الماضي.



التحقيق الذي أجرته الصحيفة الصهيونية نشر اعترافات لطيارين في الجيش قالوا إنهم قصفوا منازل ومركبات تسير في الشوارع، لكن هذه المركبات كان بداخلها مستوطنون صهاينة.

وقالت الصحيفة إن مقاتلي حماس تعمدوا التحرك بشكل طبيعي كالمستوطنين في محيط المنازل، وابتعدوا عن السير في الطرقات، بهدف مناورة مروحيات الاحتلال في السماء.

وقالت صحيفة هآرتس، في وقت سابق، إن الجيش اضطر لقصف منشآت عسكرية سيطر عليها مقاتلو حماس، علما أنه كان بداخلها جنود الاحتلال أيضا.

ولليوم الـ37 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه الهمجي الغاشم على قطاع غزة منذ أن بدأ في السابع من أكتوبر، بعد قيام حركة حماس بتنفيذ عملية طوفان الأقصى، بمنطقة غلاف غزة.

وتتواصل الغارات التي تشنها مقاتلات الاحتلال، والتي تستهدف منازل المدنيين العزل، بجانب استهداف المستشفيات والمساجد والكنائس، مما أدى إلى ارتقاء آلاف الشهداء والجرحى، أغلبهم من النساء والأطفال والعجزة، بينما الذين نجوا من القصف حتى الآن يعانون من أوضاع إنسانية كارثية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M