مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين تدعو لتلبية “نداء النفير” (فيديو)

16 فبراير 2024 22:05

هوية بريس – متابعة

دعت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين/المغرب لتلبية “نداء النفير” الذي أطلقته الفصائل المقاومة الفلسطينية بقطاع عزة.

وذكرت المجموعة في صفحتها على فيسبوك، أنه في إطار الفعالية العالمية من أجل فلسطين وضد حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة.. ومن أجل وقف الهجمة النازية لجيش الكيان الصهيوني ضد النازحين في رفح-غزة.. مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين تدعو الجماهير الشعبية إلى حضور الوقفة الشعبية أمام البرلمان بالرباط”.

الوقفة ستنظم غدا السبت 17 فبراير 2024، على الساعة السادسة 6 مساء.

وكانت الفصائل الفلسطينية دعت في بيانها أيضا “الحكومات العربية والإسلامية للتحرك العاجل وممارسة الضغط السياسي المطلوب على المستوى الدولي  لوقف العدوان والتصدي لمخططات العدو”.

كما دعت “الأحزاب والقوى العربية والإسلامية والعالمية المناصرة للشعب الفلسطيني لأخد دورها، والقيام بواجباتها لحماية القضية الفلسطينية وعدم ترك الشعب الفلسطيني وحيداً يواجه كل هذا الإرهاب الصهيوني والعنصرية المدججة بالأحقاد وأدوات القتل والتدمير”.

ووجهت “نداءً من قلب فلسطين ومن وسط الحصار والدمار، لاعتبار يوم الجمعة 16-2-2024م يوماً قومياً عالميًا لمناصرة الحق الفلسطيني في كافة الدول العربية والإسلامية، وأن يكون يومي السبت والأحد 17/18-2-2024م يومان عالميان لمساندة الشعب الفلسطيني في كافة الدول الأوروبية والغربية ودول أمريكا اللاتينية وشرق آسيا”.

وأضاف البيان “إن حركة الجماهير والقوى الأحزاب والتيارات في مختلف دول العالم قادرة على إحداث الضغط والتأثير وقادرة على إحداث التغيير في مواقف الحكومات والدول للجم هذا الإرهاب الصهيوني النازي”.

واشد الفصائل “كافة القوى والأحزاب والاتحادات النقابية والبرلمانية في كل مكان لأخد دورها والقيام بمسؤوليتها وتأكيد انحيازها للقضية الفلسطينية والوقوف بجانب  الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع المذابح والجرائم والحروب المدمرة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M