عاجل.. بلاغ مهم من وزارة التربية الوطنية

14 أكتوبر 2024 19:42

هوية بريس – متابعات

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة عن لوائح المترشحات والمترشحين المدعوين لاجتياز الاختبارات الشفوية لمباريات ولوج سلك تأهيل أطر التدريس وسلك تكوين الأطر المختصة بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين- دورة أكتوبر 2024.



وحسب بلاغ الوزارة، فعلى المترشحات والمترشحين الواردة أسماؤهم ضمن لوائح المدعوين، الحضور إلى مراكز إجراء هذه الاختبارات، وذلك وفق التحديدات المشار إليها باللوائح المذكورة، أخذا بعين الاعتبار الملحوظة أسفله، المتعلقة بتأجيل تاريخ انطلاق الاختبارات الشفوية بيوم واحد، حيث ستنطلق يوم الأربعاء 16 أكتوبر بدل يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، وفق نفس المواقيت المحددة.

ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء لاجتياز هذه الاختبارات، كما يمكن الاطلاع على هذه اللوائح ومواعد إجراء الاختبارات المذكورة عبر البوابة الرسمية للوزارة: www.men.gov.ma

ولفت بلاغ الوزارة لملحوظة جد هامة، مفادها أنه ” تقرر تأجيل تاريخ انطلاق الاختبارات الشفوية بيوم واحد، حيث ستنطلق يوم الأربعاء 16 أكتوبر بدل يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، وفق نفس المواقيت المحددة.

وبالتالي، حسب ذات البلاغ، فعلی المترشحات والمترشحين الواردة أسماؤهم ضمن لوائح المدعوين، الحضور إلى مراكز إجراء هذه الاختبارات، وذلك وفق هذا التغيير المعتمد، حسب ما يلي:

وفيما يلي رابط الاطلاع وتحميل النتائج حسب الأكاديميات الجهوية:

https://www.men.gov.ma/Ar/Pages/Publication.aspx

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M