سابقة.. أخ يدعو المواطنين لعدم التصويت على أخيه

03 أكتوبر 2016 13:54

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

سجل عبد الحي النجاري، المطرود من حزب العدالة والتنمية، والذي له عليهم مؤاخذات وانتقادات شديدة وقاسية، سجل تدوينة على حائطه الفيسبوكي، قائلا: “أنصح من قرروا التصويت على أخي الدكتور عبد اللطيف النجاري وكيل لائحة فديرالية اليسار الديمقراطي بالرشيدية أن يفكروا من الآن في شخص آخر أو حزب آخر يصوتون عليه يوم 7 أكتوبر”.

وعلق البعض أنها تصفية حسابات شخصية وعائلية، وهو ما نفاه لنا المعني بالأمر، في تواصل مع “هوية بريس”، قائلا: “لو كان هدفي الإساءة لأخي لما انتظرت حتى يترشح لمنصب له علاقة مباشرة بهويتي ومصالحي الاجتماعية والاقتصادية والقيمية”.

وكان عبد الحي الذي يشتغل حارس أمن خاص، ويعيش في الإمارات، دعا في تدوينة سابقة للتصويت على العدالة والتنمية، رغم خصومته مع مسيري الحزب بمدينته الرشيدية، قطعا للطريق على أخيه.
وقال عبد الحي في تدوينة سابقة: “ومهما كانت ملاحظاتي على إخوان حزب العدالة والتنمية وكرهي لتماسيحه الملتحية فإنها لا تصل إلى جزء من الألف من عُشر مِعشار كراهيتي للفكر الذي يحمله أخي الطبيب. فأخي يحمل فكرا علمانيا صرفا ولديه حساسية كبيرة من الدين الذي لا هوية للأغلبية المغربية من دونه. وسأكون أول وأكبر السعداء إن فشل أخي في الفوز بمقعد برلماني لأن فوزه يعني مزيدا من علمنة المجتمع والدولة ومزيدا من تفسيخ المجتمع المغربي ومزيدا من إبعاد الناس عن خالقهم ومزيدا من استيراد قوانين مزبلة الغرب العلماني لتطبيقها على الأغلبية المسلمة بالمغرب”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يبخ أن هذا الرجل صادق ويعرف أخاه حق المعرفة،لذا وجب العمل بنصيحته ﻷن الدين هو النصيحة وهو قد بلغ الرسالة لمن ﻻ يعرف أخاه.إن العلمانيين يريدون مجتمعا ﻻ يمت بصلو الة الدين اﻹسﻻمي وهئذا غير مفبول،فشكراً للرجل

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M