أديب يهاجم ساويرس: “تطبيلنا كان له أصوات وتطبيلك له أبراج ودولارات”

30 ديسمبر 2022 08:28

هوية بريس – متابعات

شنَّ الإعلامي المصري عمرو أديب هجوما حادا على رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، وذلك رداً على إعادة الأخير نشر تغريدة لأحد المواطنين تحمل سخرية كبيرة من بعض الإعلاميين المصريين.

إذ أعاد ساويرس، مساء الأربعاء 28 ديسمبر 2022، نشر صورة من حساب آخر تجمع 6 إعلاميين، على رأسهم عمرو أديب، يحمل فيها كل واحد منهم “طبلة”، ليقوم نجيب ساويرس بتغريدها مرة أخرى على حسابه، كاتباً عليها: “فيه واحد ناقص…”.

الصورة المنشورة تجمع كلاً من: “عمرو أديب، أحمد موسى، مصطفى بكري، محمد الباز، معتز بالله عبد الفتاح، تامر أمين”.

إعادة تغريد الصورة أثارت غضب الإعلامي عمرو أديب، الذي رد مهاجماً نجيب ساويرس بالقول: “إحنا مكسبناش من التطبيل قد ما انت كسبت من تطبيلك يا نجيب.. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات.. ويا خسارة.. وعجبي”.

بينما نشر الإعلامي المصري أحمد موسى على صفحته الشخصية على فيسبوك: “عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسى دورك وقناتك في 2011 التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كوَّن الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك، هذا هو نجيب مصلحته أولاً.. عيب عليك يا نجيب.. ما خفي أعظم!”.

وفق “عربي بوست” فقد رد عمرو أديب دفع العديدَ من المغردين ومشاهير مواقع التواصل للرد عليهما معاً؛ حيث علق الإعلامي أسامة جاويش عليهما: “أول مرة أشوف معر… بيعترف ع الهوا بتعريـ(…)ـه لا وبيدافع عنه وبيعاير غيره كمان.. إيه يا جماعة مش كده ده انتو نايمين صاحيين واكلين سارقين معر(…)ين مع بعض”.

بينما سخر اليوتيوبر الشهير أحمد بحيري من عمرو أديب قائلاً: “إيه ده.. انت طلعت بتحس يا عمرو؟!”.

وفي وقت سابق، اندلعت أيضاً معركة بين الصحفي والنائب مصطفى بكري ونجيب ساويرس؛ حيث وجَّه بكري رسالة لساويرس عبر تويتر: “ماذا يريد نجيب ساويرس، ولماذا يسعى دوماً إلى إشعال الفتنة في الوطن، بينما الجميع في حالة حزن على ضحايا حريق الكنيسة من أهلنا وأطفالنا، يخرج علينا نجيب ساويرس ليقول إنه لن يتقبل العزاء إلا بعد معرفة الفاعل!”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M