أضرموا النار في جسده.. اعتقال أشخاص عرضوا صديقهم للموت حرقا بالبيضاء

10 ديسمبر 2023 08:36

هوية بريس – متابعات

تم اعتقال الجناة الذين تسببوا في جريمة بشعة في حي باشكو وسط مدينة الدار البيضاء، والتي أدت إلى وفاة شاب في الثلاثينيات من عمره نهاية الشهر الماضي.

وقد تم اعتقال أربعة أشخاص من ذوي السوابق القضائية بعد عمليات تنقيط، وتم وضعهم رهن الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على الوكيل العام للملك.

كما تم إيقاف المشتبه فيهم بتهمة إضرام النار العمدي المفضي إلى الوفاة للضحية، وذلك لأسباب وخلفيات تتعلق بنزاعات شخصية بينهم.

وحسب معطيات رسمية وردت في بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء حول الواقعة، فقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء، صباح الثلاثاء الماضي، من إيقاف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 31 و23 سنة، جميعهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بإضرام النار العمدي المفضي إلى الوفاة.

وأضاف البلاغ نفسه أن المشتبه فيهم كانوا قد أقدموا على تعريض الضحية، البالغ من العمر 30 سنة، للإيذاء العمدي ولحروق بواسطة مواد قابلة للاشتعال على مستوى حي باشكو بمدينة الدار البيضاء، وذلك لأسباب وخلفيات تتعلق بنزاعات شخصية في ما بينهم، الأمر الذي تسبب في وفاته بتاريخ 29 نونبر الماضي.

وحسب البلاغ، فقد كانت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيهم، وذلك قبل أن يتم إيقافهم خلال عمليات أمنية متزامنة بمجموعة من أحياء مدينة الدار البيضاء.

وتم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M