المسؤول الصحي الذي ظهر في فيديو كأنه لم يتلق جرعته من اللقاح ينشر توضيحا (فيديو)

02 نوفمبر 2021 02:43
المسؤول الصحي الذي ظهر في فيديو كأنه لم يتلق جرعته ينشر توضيحا

هوية بريس – عبد الله المصمودي

نشر محمد بنغانم غربي مدير مستشفى ابن رشد في الدار البيضاء، توضيحا في حسابه على فيسبوك، يستغرب فيه انتشار مقطع له يظهره كأنه لم يتلق جرعة التلقيح، وأنه اكتفى بالمحاكاة كتمثلية لأنه ممتنع عن أخذها.

وكتب بنغانم “تلقيت بإستغراب شديد مقطع فيديو متداول على بعض منصات التواصل الاجتماعي يوم 31/10/2021، يظهر فيه بما معناه أني لم أقم بتلقي جرعة التلقيح، بل إكتفيت فقط بمحاكاة!”.

وأضاف المسؤول الصحي “فإنطلاقا من واجبي توضيح الأمور، و من أجل رفع اللبس و التشكيك، فلقد قمت بتلقي الجرعة الأولى في أواخر شهر يناير كباقي الشغيلة الصحية، وعيا مني بالمسؤولية لمواجهة جائحة كورونا، وبعد تلقي الجرعة، طلب المصورون من الممرضة إعادة الحركة، حتى يتسنى لهم أخذ الصور اللازمة، بعد أن تعذر عليهم أخذ صور مناسبة في الوهلة الأولى، حيث كان ساعد الممرضة يحجب رؤية تلقي الجرعة كما يتضح في الفيديو المرافق”، مردفا “كما تلقيت الجرعة الثانية في شهر فبراير و الثالثة في شهر أكتوبر الجاري”.
وأكد بنغانم أن “هذا كان فقط من أجل توضيح الأمور ولن ينقص بتاتا من عزمنا المتواصل وجميع مكونات الشغيلة الصحية على التركيز التام في مواجهة هذه الجائحة”.

يذكر أن الفيديو الذي اجتزئ منه ذلك المقطع كان نشر أثناء انطلاق عملية التلقيح التي تمت في شهر يناير 2021 أي عند انطلاق حملة التلقيح وهي لأطر المركز الاستشفائي ابن رشد بالبيضاء.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. هذا اعتراف من ذلك المسؤول بأن الفيديو صحيح، ولن يثق عاقل في ادعائه لأن الفيديو مجتزأ من تسجيلات يناير 2021.

    2
    1
  2. أدعو هذا المسؤول بأن يهون من الأمر، ليس الأول من ادعى أنه يأخذ اللقاج، قد سبق بكثير من هم أرفع منصب منك، وعلى العموم رب عذر أقبح من زلة، عقنا بكم ولله الحمد من زمان.

    2
    1
  3. و ما رأيك في الأطباء الذين يدخلون أطفالهم من باب و يخرجونهم من باب أخرى، بعد تسجيلهم في قاعدة البيانات على أنهم أخذو اللقاح و لأخذ جواز التلقيح
    بينما أبناء شعيبة يقدمون رغم أنفهم لفايزر و سينوفارم

    سنختصم معكم بين يدي ربنا
    لا سلطة لكم علينا
    لنا أجسامنا و لكم أجسامكم
    وكل حر في جسده
    و تبا لجوازكم و لوزيركم و لجنتكم اللاصحية

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M