أعطاب بمطار الرباط سلا الدولي تجر وزير النقل إلى المساءلة البرلمانية

08 يوليو 2023 15:54
إجراء يفزع الجالية المغربية

هوية بريس-متابعة

يشهد مطار الرباط سلا الدولي، أعطابا في مكيفات الهواء، دون اتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاحه، في الوقت الذي يشهد فيه المطار حركية كبيرة مع توافد عدد كبير من المسافرين، في عز فصل الصيف.

وفي هذا الصدد، وجهت حياة لعرايش، البرلمانية عن الفريق الاشتراكي-المعارضة الاتحادية بمجلس النواب، سؤالا كتابيا إلى وزير النقل واللوجستيك،  حول “استمرار عطب مكيفات الهواء بمطار الرباط-سلا الدولي”.

وحسب النائبة البرلمانية فإن مطار الرباط سلا الدولي، يشهد “ترديا في الخدمات، كان آخرها التأخر في إصلاح مكيفات الهواء، مما حرم العاملين والمسافرين على سواء من هذه الخدمة الضرورية بكافة أرجاء المطار”.

وأشارت حياة لعرايش، إلى أن هذه الأعطاب في المكيفات، تأتي “في عز فصل الصيف الذي يرتفع فيه مستوى الحرارة بشكل كبير، والتي تزداد بسبب الأجهزة الإلكترونية والإنارة وحركة المسافرين والمعدات”.

وأكدت النائبة الاتحادية أن هذا الوضع كان مثار احتجاج المسافرين وتذمر العاملين بسبب حرمانهم من بيئة مريحة للعمل وتعزز الراحة والاستجمام وهواء ذي جودة.

وتساءلت لعرايش، عن موعد إصلاح مكيفات العواء بمطار الرباط سلا الدولي، لتمكين المسافرين من الراحة، وتلبية لحاجات العاملين به”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M