إحالة مدير موقع إلكتروني وشركاؤه على سجن لوداية

17 يونيو 2023 20:35

هوية بريس – متابعات

قررت النيابة العامة بالمحكة الابتدائية بمراكش، اليوم السبت 17 يونيو، إحالة مدير نشر موقع الكتروني ومصور سابق بنفس الموقع إلى جانب منتدب قضائي على سجن لوداية.



وحسب منابر إعلامية محلية، فقد جاءت متابعة المعنيين بالأمر في حالة اعتقال وتمت إحالتهم على سجن لوداية، من أجل تهم تشمل النصب والاحتيال والمشاركة في النصب، وانتحال صفة ينظمها القانون، وإفشاء السر المهني، فيما حددت الجلسة الأولى لمحاكمتهم يوم الاثنين 19 يونيو الجاري.

وكانت مصالح الأمن بمراكش قد أوقفت يوم الخميس 15 يونيو، مدير نشر موقع إلكتروني، ومصور سابق بنفس الموقع، للاشتباه في تورطهما في عملية نصب واحتيال، إثر شكاية تقدمت بها إحدى السيدات حول تعرضها للنصب من طرف الموقوفين، اللذين وعداها بالتدخل في ملف قضائي، مقابل مبلغ مالي مهم، على غرار شبكة “التسمسير” القضائية التي سقطت في الدار البيضاء قبل ايام.

وحسب مصادر مطلعة، فإن المشتكية أدين نجلها في ملف قضائي بعشر سنوات سجنا ابتدائيا، وتم وعدها بالتدخل في المرحلة الاستئنافية، الا ان تأييد الحكم الصادر في حق ابنها دفعها لتقديم شكاية بالمعنيين بالأمر، اللذين انضاف اليهما موظف بالمحكمة الابتدائية بمراكش يوم أمس الجمعة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M