إقليم الناظور.. توقيف شخصين بتهمة حيازة وترويج المخدرات

13 يونيو 2023 10:55
إحباط محاولة لتهريب كمية من المخدرات ضواحي أكادير

هوية بريس- متابعة

أفادت وسائل إعلام محلية أن “عناصر فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة العروي التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، تمكنت مساء يوم أمس الإثنين 12 يونيو الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 29 و 42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والسرقة والضرب والجرح”.

وتابع موقع “ناظور سيتي” المحلي أنه “جرى توقيف المشتبه فيهما لكون المذكور الثاني يشكل موضوع مجموعة من مذكرات بحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات الصلبة والضرب والجرح والسرقة، كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة في سياق نفس القضية عن حجز ما مجموعه 62 غراما من مخدر الكوكايين و 2100 غراما من مخدر الشيرا، 31 قرصا طبيا مخدر نوع نورداز، و15 قرصا نوع زيبريكسيا”.

و”حجزت الشرطة مبلغا ماليا يشتبه أنه من عائدات الانشطة المحظورة وسلاحين أبيضين عبارة عن سيفين وثلاثة موازين إلكرونية دقيقة وسيارة رباعية الدفع وزوجي لوحات ترقيم يشتبه في كونها مزورة”، حسب ما ذكره ذات المصدر.

وأضاف ااموقع المحلي أنه “تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية بهدف إخضاعهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين المحتملين في هذه القضية وتحديد باقي الامتدادات المفترضة لهذه الانشطة الاجرامية”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M