الأمن يدخل على خط فيديو امرأة ادعت تهديدها من طرف زوجها الشرطي

16 يونيو 2023 09:48

هوية بريس – متابعات

تفاعلت ولاية أمن سطات، بجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه سيدة تدعي بأن زوجة موظف شرطة عرضتها للعنف، وتزعم بأنه بعد تقديمها أمام النيابة العامة اتصل بها زوج المشتكى بها هاتفيا وعرضها للتهديد.

وفي بيان حقيقة، أوضحت ولاية أمن سطات، أن مراجعة المعطيات الممسوكة لدى مصالح منطقة أمن سطات، قد أظهرت أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها مصالح الشرطة بالمدينة بتاريخ 26 ماي المنصرم، والتي كانت تجمع ما بين السيدة التي تظهر في هذا الشريط وزوجة شرطي، حيث تم الاستماع إلى جميع أطراف هذه النازلة وإحالتهم على النيابة العامة المختصة بعد استكمال إجراءات البحث.

وبتاريخ 8 يونيو الجاري، فتحت مصالح ولاية أمن سطات بحثا إداريا على خلفية شكاية جديدة تقدمت بها السيدة التي تظهر في هذا الشريط في مواجهة الشرطي زوج المشتكى بها، وهي القضية التي لازالت موضوع إجراءات البحث الإداري بغرض الكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بالاتهامات التي تقدمت بها المعنية بالأمر في مواجهته.

وقالت ولاية أمن سطات أنها إذ تحرص على توضيح هذه المعطيات، فإنها تجدد التذكير على تفاعلها الجدي والإيجابي مع ما يتناوله الإعلام من قضايا تتصل بالشأن الأمني.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M