الانقلابيون الأتراك كانوا قد أعدوا قائمة لتصفية تسعة آلاف شخصية على رأسهم أردوغان

20 يوليو 2016 14:31
ضبط قائمة بأسماء مسؤولين أتراك خطط الانقلابيون لخطفهم ليلة 15 يوليوز

هوية بريس – احسان الفقيه

هل تعلم أن مسوخ الإنقلاب الفاشل في تركيا قد أعدّوا قائمة بأسماء تسعة آلاف شخصية لتصفيتهم عقب نجاح محاولة الانقلاب العسكري؟
وأشارت صحيفة ستار التركية إلى أن رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان كان على قائمة الاستهداف حيث تم تعيين أربعين ضابطًا من ضباط النخبة لاغتياله.
وتضيف الصحيفة أن وزير العدل بكر بوزداغ، ووزير الداخلية إفكان ألا، ووزير الطاقة والموارد الطبيعية براءت البيرق، ورئيس جهاز المخابرات التركية هاكان فيدان، ومدير أمن مدينة إسطنبول مصطفى شليشكان، ومدير أمن مدينة إسطنبول السابق سلامي ألتينوك، ومدير الأمن العام ومكافحة الإرهاب تورغوت أرسلان، كانوا على رأس قائمة الاغتيالات.
ويُذكر أن مدير الأمن العام ومكافحة الإرهاب تورغوت أرسلان تعرض لإطلاق نار أصيب على إثره إصابة مباشرة في رأسه، وهو الآن في وضع حرج في غرفة العناية المركزة في إحدى مستشفيات العاصمة أنقرة.
ويأتي من يقول: مقصلة أردوغان تطيح بآلاف الخصوم ووزير خارجية فرنسا يقول أردوغان: “لا يملك شيكا مفتوحا” لتطهير الجيش.. لكن بشار يملك الشيك لإبادة السوريين، وإيران تمتلك الشيك لإبادة الأحواز واحتلال العراق والتخلّص من أهل السُنّة بعد دعشنتِهم.. وأنتم في فرنسا لديكم شيك مفتوح لإبادة الجزائريين سابقا والإسلاميين حاليا في ليبياومالي…؟!!!
ألا ساء ما تحكمون..

آخر اﻷخبار
2 تعليقان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M