البحث عن “ولد الفشوش” المختفي بعد قتله لطفلة وإرسال عائلتها للإنعاش في حالة حرجة بسيارته “BMW” الفارهة

10 مايو 2021 13:42
حادث مأساوي يودي بحياة شاب ويدخل زميله المستعجلات بتارودانت

هوية بريس-متابعة

ما تزال أعمال البحث عن “ولد الفشوش” صاحب سيارة “BMW” الفارهة، والهارب بعد قتله طفلة وإرسال عائلتها للمستشفى في حالة حرجة.

في ذات السياق، داهمت عناصر الشرطة بمدينة الرباط، يوم أمس الأحد 9 ماي الجاري، عناوين سكنية بحي الرياض الواقع بالعاصمة الرباط، وذلك بحثا عن شاب في مقتبل العمر، يشتبه في ارتكابه حادثة سير مميتة راحت ضحيته طفلة تبلع من العمر 7 سنوات.

وقد أسفر نفس الحادث عن إصابة والدة الضحية وشقيقها البالغ من العمر 9 سنوات بجروح خطيرة، في حين أصيب والد الهالكة بجروح خفيفة، وذلك بحر الأسبوع المنصرم.

وكانت شرطة العاصمة عجلت بفتح تحقيق في الواقعة، حيث تلقت معلومات بوجود المبحوث عنه في منزل صديق له، وتنقله بين الفينة والأخرى إلى مسكن الأسرة الذي تقيم فيه ووالدته.

وعمد المبحوث عنه إلى الفرار مباشرة بعد الواقعة مخلفا سيارته BMW بمسرح الحادث، وكذا كافة وثائقه، وحتى صديقته التي كانت برفقته تركها في السيارة وهي مصابة بجروح استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

ولا يقف الأمر عند هذا الحد، حيث أفادت ذات المصادر أن المعني كان يقود سيارته في الاتجاه المعاكس، حيث الطريق على ثلاثة ممرات، واصطدم بشكل عنيف بسيارة الضحايا التي كان يقودها الوالد، بينما كان الطفلان يجلسان بالكراسي الخلفية.

يذكر أن الأبحاث الأولية المجراة بخصوص هذه الحادثة أظهرت أن “ولد الفشوش” سبق أن تورط في حادث سير مميت قبل سنوات، لكن القضية جرت تسويتها لاحقا مع ذوي الضحايا، في حين يأمل ضحاياه في هذه المرة أن يلقى جزاؤه انتصارا لروح الطفلة التي راحت ضحية هذا الحادث، ولذويها الذين لا يزالون داخل المستشفى.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. ههههه الصحك على الذقون.مسرحية بامتياز عن عدم تمكن المخابرات عن تحديد مكانه….سيتم تظخيم فاتورة المصحة و الصغط على والد الاسرة لتوقيع الصلح.كل مغربي يعرف السيناريو و الاخراج

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M