البرلماني الزايدي.. خرج من السجن وعاد إلى مقعده في البرلمان

18 أكتوبر 2022 20:02

هوية بريس – متابعة

رغم قضائه فترة حبسية بعد الحكم عليه بسنة سجنا، عاد النائب البرلماني عن حزب التقدم والاشتراكية سعيد الزايدي، إلى استئناف مهامه النيابية في مجلس النواب.

الزايدي الذي خرج من السجن الأربعاء الماضي، ظهر أمس الاثنين في جلسة مجلس النواب، ما جعل البعض يتساءل عن قانونية ذلك خصوصا وأن القضية لا زالت أمام القضاء استئنافيا ولم يبث نهائيا في ذلك.

يذكر أن غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد قضت نهاية شهر مارس الماضي، بالسجن سنة نافذة في حق البرلماني عن حزب التقدم والاشتراكية ورئيس مجلس جماعة الشراط سعيد الزايدي، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 800 ألف درهم، وبتعويض مدني قدره 500 ألف درهم، وذلك بتهم تتعلق بالارتشاء والابتزاز، على خلفية اعتقاله متلبسا بتلقي رشوة مالية من مقاول عقارات.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. عجيب حال هاد الوطن رؤساء دول أوروبية أو غيرها تايدوزو الحباسات بسبب الاختلاس او حتى تقديم معلومات لصلح دولة ما وحنا دياولنا تايديرو الجرائم ويدوزو الحبس وفاش تايخرجو تايلقاو البليصة تاتساينهوم ماش مصيبة هادي
    هادشي إن دل على شيء فإنما يدل على السيبة وعفا الله عما سلف حيت أصلا داك عفا الله عما سلف خرجوها هما باش شي يعفو على شي والعفو يامولانا من هاد البشر والله يجيبنا شي ناس تايخافو الله يسيروا هاد البلاد

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M