البيجيدي يطالب بمتابعة محسوبين على البام بسلا

04 أكتوبر 2016 09:44

 هوية بريس – متابعة

في شكاية وجهها لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسلا، ضد أعضاء ومناصري لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بسلا، طالب الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، عز العرب حليمي، بفتح تحقيق في تحريض محسوبين على “البام” على العنف والكراهية اتجاه حزب العدالة والتنمية. وأوضحت الشكاية أن الاعتداء كان بالكلام النابي والتحريض على العنف والكراهية ضد حزب العدالة والتنمية.

حيث “قام مجموعة من الأشخاص بحي الرحمة بسلا، يتبين من خلال أقمصتهم التي تحمل رمز الجرار أنهم من مناصري لائحة الأصالة والمعاصرة، ومن بينهم المشتكى به المدعو عبد الله المختاري، برفع لافتة تحمل صورة عبد الإله ابن كيران، مكتوب عليها: “جماهير ثوري ثوري، بن كيران ديكتاتوري”، رافعين شعارات تعبر عن الكراهية والحقد والعنف اتجاه الحزب وأمينه العام، ووكيل لائحة المصباح في سلا، بالإضافة إلى السب والقذف بكلمات نابية”.

وطالبت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية -من خلال الشكاية المرفوقة بشريط فيديو يوثق للاعتداء ولائحة الشهود- بمتابعة كل من سيسفر البحث في تورطه في رفع شعارات الكراهية والحقد والعنف والسب والقذف اتجاه حزب العدالة والتنمية وأمينه العام وكيل لائحة المصباح في سلا.

ودعا المشتكي إلى متابعة المدعو “عبد الله المختاري” من أجل التحريض على الكراهية والحقد والسب والقذف طبقا لما هو منصوص عليه في القانون، مطالبا بحفظ حقه في الحق المدني طبقا للقانون.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M