الجزيرة تستغني عن الإعلامي المغربي عبد الصمد ناصر

31 مايو 2023 19:41
عبد الصمد ناصر: طائرات تأتي لسوريا لإشعال الحرائق وطائرات لإطفائها في "إسرائيل"

هوية بريس – وكالات

استغنت قناة الجزيرة الإخبارية عن الإعلامي المغربي عبد الصمد ناصر الذي كان من أبرز مذيعي المحطة التي تبث من العاصمة القطرية الدوحة.

وحسب “القدس العربي”، فقبل أن يلتحق بشبكة الجزيرة عمل عبد الصمد ناصر في القناة الأولى المغربية بعد تخرجه صحافياً ومقدم أخبار، بعد تخرجه من جامعة محمد الخامس بإجازة بكالوريوس في الآداب.

وقدّم عبد الصمد ناصر منذ التحاقه بقناة الجزيرة عام 1997 عدداً من البرامج، مثل منبر الجزيرة، والمشهد العراقي (من بغداد)، والشريعة والحياة لسنتين، كما غطّى أحداثا دولية كثيرة وأبرزها الانتفاضة الفلسطينية الثانية (انتفاضة الأقصى) وأحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001 والحرب على أفغانستان والحرب على العراق والحرب على لبنان 2006 والحرب على غزة 2008.

ويعد عبد الصمد ناصر من أنشط المذيعين والإعلاميين نشراً على وسائط التواصل الاجتماعي، ومدافعا شرسا على المغرب ووحدته الترابية.

واتخذت قناة الجزيرة في السنوات الأخيرة، سلسلة من التغييرات التي تشهدها المحطة؛ كما اتجهت في الآونة الأخيرة إلى اعتماد سياسة “تشبيب” القناة، خاصة من حيث دعمها بوجوه شابة في صورة مذيعين وصحافيين وأسماء جديدة للمشاهدين، وفقا للقدس العربي.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M