الجيش المغربي يدمر آلية للبوليساريو حاولت تنفيذ هجوم عبر الجدار

27 يناير 2021 12:55
بوليساريو تقيم حواجز مسلحة جديدة بالكركرات

هوية بريس-متابعة

تعرض مجموعة من عناصر جبهة البوليساريو، أمس الثلاثاء، لقصف مضاد ودقيق من القوات المسلحة الملكية المغربية، بمنطقة اتفاريتي، بعد محاولة تنفيذ هجوم في اتجاه الجدار الرملي، وهو ما يظهره فيديو يتحدث خلاله أحد عناصر البوليساريو عن كشفهم من طرف “الجيش المغربي”، ويوثق لحظة تعرض المجموعة لقصف مباشر.

وكشف منتدى دعم مؤيدي الحكم الذاتي بمخيمات تندوف المعروف اختصارا بـ” فورساتين “، عن توصله “بمعلومات دقيقة حول تعرض مجموعة من مقاتلي البوليساريو لقصف مضاد بمنطقة اتفاريتي، بعد محاولة المجموعة تنفيذ هجوم في اتجاه الجدار الرملي، تصدت له دفاعات القوات المسلحة الملكية بحزم وسرعة لم تمهل المجموعة الهروب أو تغيير المكان”.

وأكد “فورساتين”، أن الهجوم المضاد أدى إلى “تدمير آليات المجموعة التي انتهت بين قتيل وجريح، وقد تم إجلاءهم بصعوبة بالغة، ونقلوا على وجه السرعة إلى المستشفى الوطني اتفاريتي ثم إلى مستشفى الشهيد الحافظ بمخيمات تندوف”.

وأوضح المصدر نفسه، أن “الخبر الصادم تلقته قيادة الجبهة بصدمة بالغة، وطلب التكتم عليه في انتظار تعليمات القيادة، التي سخرت حراسة شديدة على الجرحى بالمستشفى، ومنعت تسريب معلومات حولهم، أو تقديم معطيات عنهم”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M