الحمودي ينتقد “عالم الاجتماع في الفراش” و”هيئة الأمر بالمنكر والنهي عن المعروف” المغربية!

23 مارس 2018 19:59
الحمودي ينتقد "عالم الاجتماع في الفراش" و"هيئة الأمر بالمنكر والنهي عن المعروف" المغربية!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

وجه الأستاذ طارق الحمودي كلمات في نقد ما وصفها بـ”هيئة الأمر بالمنكر والنهي عن المعروف” المغربية!.

وكتب الباحث في الفكر وتاريخ الحضارة في تدوينة له على حسابه في فيسبوك “مرة أخرى يخرج “عالم الاجتماع في الفراش” المغربي المعروف بـ”ديالمي” بما يؤكد عندنا “مستوى الجنون الحرج” الذي وصل إليه الفكر العلماني، خاصة “فرع الدعوة إلى الزنا واللواط” منه، فقد فضل ديالمي هذه المرة أن يلبس تبعا للموضة لباس “الدعوة إلى المساواة في الإرث” رغم أنه لباس “مبهدل” بفتح الدال وكسرها معا..”.

وتابع الحمودي، وذلك “بعد الاستقالة الإقالية للطبيبة أسماء المرابط من منصب بالرابطة المحمدية للعلماء.. لأنها اكتشفت أنها في المكان الخطأ، تطبيقا للمادة العاشرة من “قانون محاربة الكلاخ”، والذي يخاطب الدجاج التائه بـ”ليس هذا بعشك فادرجي”، لم يجد ديالمي حرجا من القيام من كنبة “المعكازين” ورفع بطانية “قلة الشغل” ليقوم معلقا على ذلك بكلام من لم يستفق بعد من “حبتي قرقوبي” صباحيتين، ومن الآثار القبيحة للتقرقيب الصباحي أنه صار يرى محمد عبد الوهاب رفيقي “عالما يتحدث من داخل الفقه”.. الله يشافي”.

وأضاف في نفس التدوينة “كان قصد ديالمي من هذه الخرجة لوم أسماء المرابط هلى انهزامها في معركة “الدعوة إلى المساواة في الإرث” (AEE)، وزعم أن استقالتها “تؤكد رفض المجتمع الفقهي الخوض في إشكالية منظومة المواريث”، وصدق “عالم الاجتماع في الفراش” في هذا، فهنيئا له هذا الاستنتاج الباهر، ولو حذف كلمة “الفقهي” من كلامه لكان الأنسب، ورغم أن ديالمي “ذكر” فيصح أن يقال له “ليس هذا بعشك يا دجاجة فادرجي”.. وعودي إلى كنبتك تحت بطانية قلة الشغول… حسلك.. فقلة الشغول مصيبة”.

وختم الحمودي تدوينته بهذه الأبيات الشعرية:

خرجـت تـنـقـب عن طعام لائق***كـيما تسد الجـوع خارج عشها
تاهت وضلت عن طريق واضح***يهدي لعش فيه باضت بيضها
لـكــنــها يا ويـلـهـا يـا ويـلــها***وجدت عرين الليث طير ريشها

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. السلام عليك .بارك الله فيك على مثل هذا المقال يا دكتور .ومزيد من القصف والتقدم على جبهة تحرير العقل العلماني من قيود الشهوة.

  2. العلمانية الخبيثة صهيونية الان بما يسير العالم قي جميع الدول العلمانية الخبيثة رأسمالية صهيونية التمويل حروب مجاعة فشل مالي بسبب الربا الزنا والعري والموسيقى والفجور والخمور هذه هي العلمانية أرى في فرنسا لاني اتردد عليها فشل البكاء صباحا مساء وان شاء الله سيأتي دمار هذه الدول العمل يعملون البكاء ازمة خانقة يعيشها الاقتصادات لهذه الدولة ان شاء الله العظيم سيزول هذا الباطل وسيحاكم المجرمون الصليبون الصهاينة ان شاء الله العظيم اعدو لدفع الجزية

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M