الدرك يعتقل اليوم المجرم الذي اغتصب وقتل أمس فتاة تبلغ 11 سنة

07 مارس 2018 17:22
اشتعال الفيسبوك بسبب حكم اعتبر مخففا في حق مغتصب أطفال

هوية بريس – متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز أكفاي بنواحي مراكش، من فك لغز جريمة القتل المروعة التي راحت ضحيتها التلميذة “س، ب، ع” بدوار البرجة التابع لجماعة أيت ايمور نواحي مراكش.

ونقل الموقع المجلي “كشـ24″، أن عناصر الدرك تمكنت نحو الساعة الرابعة من صباح يومه الأربعاء سابع مارس الجاري من اعتقال المشتبه فيه بقتل التلميذة بعد اغتصابها بطريقة بشعة.

وأوضحت مصادرنا، أن المتهم المسمى “س، م” في العشرينيات من العمر، كان قد غادر السجن حديثا وسبق له أن اعترض سبيل إحدى المعلمات التي تشتغل بفرعية البرجة التابعة لمجموعة مدارس ابن الونان وحاول اغتصابها.

وأعادت عناصر الدرك الملكي تحت إشراف الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بمراكش نحو الساعة السادسة صباحا، تمثيل فصول هاته الجريمة التي روّعت ساكنة المنطقة.

وكان دوار البرجة بجماعة أيت ايمور نواحي مراكش اهتزّ مساء أمس الثلاثاء سادس مارس الجاري، على وقع جريمة اغتصاب وقتل تلميذة.

وأفاد موقع “كشـ24″، أن الضحية البالغة من العمر نحو 11 عاما، كانت قد غادرت المؤسسة التعليمية التي تدرس بها على الساعة الخامسة، وتوجهت نحو منزل أسرتها.

وتم وضع المتهم الذي يقطن بنفس دوار الضحية، رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. العبث لا يمكن أن ياتي بنائج مرضية، العبث لا ينتج الا المزيد من الجريمة، والحكم على المغتصب باسكانه في بيت يسمى (سجن) مكفول الطعام والشراب والمأوى هذا عبث محض.
    ولو كان شرع الله قائما ما كان هذا اللعين الا مقتولا، اللهم انصر دينك

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M