الدرك يفك لغز جريمة مروعة نواحي برشيد

12 نوفمبر 2023 20:10
زوج ينهي حياة زوجته وابنته ويجهز على نفسه

هوية بريس – متابعات

نجحت عناصر الدرك الملكي بسرية برشيد، اليوم الأحد، بتنسيق مع المركز الترابي أولاد عبو، في توقيف “خمسيني” يشتبه في إقدامه على قتل سيدة أربعينية بواسطة سلاح أبيض.



وحسب مصادر مطلعة، فإن تتبع خطوات المشتبه فيه منذ الأسبوع الماضي، الذي كان موضوع مذكرة بحث وطنية، أسفر عن توقيفه بمنطقة أولاد عبو نواحي برشيد.

وجاء توقيف المشتبه به بعدما كان يحاول زيارة أحد أقربائه بالمنطقة، ليتم اقتياده إلى مقر سرية الدرك ببرشيد، للاستماع إليه تمهيديا، وعرضه على ممثل الحق العام باستئنافية سطات لاتخاذ القرار القانوني في حقه.

جدير بالذكر أن مصالح الدرك الملكي والسلطة المحلية بالسوالم كانت قد استنفرت عناصرها منذ الأسبوع الماضي، مدعومة بالمركز القضائي ومركز التشخيص القضائي بسرية برشيد، جهوية سطات، بعد العثور على جثة سيدة أربعينية بدوار أولاد علال في ظروف غامضة، ليتبين أنها تعود لمطلقة تنحدر من دكالة.

كما أن الأبحاث الميدانية والتقنية أسفرت عن أن المشتبه فيه المنحدر من منطقة السوالم نواحي برشيد كان في جلسة خمرية رفقة خليلته قبل العثور عليها جثة هامدة تحمل آثار عنف بواسطة سلاح أبيض، فحرّرت في حق الخمسيني مذكرة بحث وطنية، إلى أن جرى توقبفه اليوم الأحد.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M