الدكتور محمد فايد يحاضر في ماليزيا وإقبال كبير على محاضراته

04 مايو 2016 14:35
الدكتور محمد الفايد يحاضر في ماليزيا وإقبال كبير على محاضراته

هوية بريس – متابعة

الأربعاء 04 ماي 2016

كتب الدكتور محمد فايد في حسابه على “فيسبوك”: “سافرنا إلى ماليزيا لكن ليس للسياحة، وهناك أشياء كثيرة لاحظناها في هذا البلد الراقي بأخلاقه وأدبه ونبل أهله، ولم أكن أتصور أن خطابي سيلقى إقبالا أدهشني.

فقد شاركت في مؤتمرات عديدة لكن هذه المرة كان لمشاركتي طعم خاص، طعم القرآن وتفاجأت بموضوع المحاضرة التي يظهر لكم على الإعلان في الصورة الملحقة، وهو نفس التدخل الذي تبناه تلفزيون الهجرة، وتلاحظون طريقة الإعلان وجماليته.

“التغذية من خلال العلوم والقرآن الكريم”؛ عنوان مدهش ولم يكن يخطر لي على بال أن هذا الموضوع يمكن أن يلقى إقبالا لكن الأمر كان مهما للغاية. وما زاد في دهشتي كذلك أن هناك مشروعا كبيرا حول الأغذية القرآنية. وهي فكرة لطالب درس باللغة العربية في مصر واستمع لبعض أشرطتي عبر اليوتيوب فاقتنع بكثير من الأفكار التي جاءت في محاضراتي منذ أكثر من عشرين سنة، وبقوة عزمه وإيمانه بالمشروع تحقق حلمه وبدأ يهتم بالمنتوجات التي جاءت في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.

لازال هناك كثير من المعلومات حول الزيارة سنجعلكم تزورون ماليزيا من خلالها إن شاء الله ومنها بعض المخطوطات بالمتحف الإسلامي بكوالالامبور كما سننشر لكم مقطع المحاضرة وبرنامج التلفزيون والإذاعة معا إن شاء الله”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M