السيدة رِضَا .. معطيات جديدة ومثيرة حول المصرية صاحبة فيديو “الحلال” الذي شاهده الملايين!!

24 أبريل 2021 20:58

هوية بريس – متابعات

لقي مقطع فيديو رواجا واسعا على مواقع التواصل، أمس الجمعة 24 أبريل، لبرنامج مسابقات يقدمه الإعلامي المصري أحمد رأفت، حيث التقى بسيدة ستينية وسألها سؤالا سهلا ومنحها مقابل إجابتها مكافأة سخية.


وفوجئ مشاهدو الفيديو ومن قبلهم المذيع بتردد السيدة في الحصول على المال، حيث باغتت المذيع بسؤال وعلامات الاستغراب بادية على محياها: هل هذه المكأفاة حلال؟!! وأردفت قائلة: إنها لم تتعب أو تبذل جهدا مقابل الحصول على كل هذا المال.

وقالت السيدة، وتدعى رضا محمد جمعة، وتبلغ من العمر 55 عاما، في حديث لها مع موقع “العربية. نت”، إنها تربي أبناءها بأموال حلال، تتعب وتشقى من أجل أن يكون مأكلهم ومشربهم حلالا، خاصة أنها تنفق على أبنائها بعد وفاة زوجها، وتريد أن يسترهم الله بستره، لذا تتحرى الحلال في كل ما يصل ليديها من أموال.

وحسب ذات المصدر، فإن السيدة رضا، التي تقيم في قرية ناهيا البلد التابعة لمدينة كرداسة جنوب القاهرة، في أحد المطاعم، وفوجئت بالمذيع الذي سألها سوالا سهلا ومنحها أموالا كثيرة بلغت نحو 1500 جنيه ما يعادل “100 دولار”، وأكد لها أنها مكافأة حلال لأنه برنامج مسابقات، ولذلك حصلت على الأموال بعد تردد.

وقالت إن المذيع ونظرا لموقفها هذا منحها أموالا أخرى بلغت 1500 جنيه، وقامت بتوزيع جزء منها على زملائها في العمل، ثم حصلت على الباقي لنفسها ولأولادها.

وأضافت السيدة الخمسينية، في حديثها مع ذات الموقع، أن لديها 4 أبناء: ولدان وبنتان، وتحاول توفير ما يحتاجونه بعد وفاة والدهم الذي كان يعاني منذ سنوات طويلة من مرض القلب والفشل الكلوي، موضحة أنها سعيدة بما فعلته، ورغم شدة احتياجها للمال إلا أنها لن تقبل سوى الحلال حتى لو كان قليلا، قائلة بلكنتها العامية: “الحلال بيحلي الحياة علينا والحرام بيسرق السعادة منا”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M