القسام تنشر فيديوهات عن طريقة تعاملها مع أطفال إسرائيل.. ونشطاء يذكرون بـ”كذبة” دمرت العراق!

13 أكتوبر 2023 22:36

هوية بريس – علي حنين

ردا على الأكاذيب التي أقدم الرئيس الأمريكي جو بايدن على ترويجها والتصريح بها أمام العالم أجمع بشأن قيام رجال المقاومة الإسلامية (حماس) بذبح الأطفال وإحراقهم، قامت كتائب القسام بنشر فيديوهات تُظهر كيف تعامل عناصرها مع الأطفال، في أثناء اقتحامات عملية “طوفان الأقصى” يوم 7 أكتوبر.


جدير بالذكر أن البيت الأبيض كان قد سارع لتدارك فضيحة الرئيس الأمريكي زاعما بأن جو بايدن اعتمد على أقوال المسؤولين الصهاينة، ومؤكدا بأن بايدن وإدارته لم يطلعوا على أي صور أو مقاطع فيديو تثبت هذه المزاعم.

بل وكان مثيرا خروج جيش الاحتلال الغاشم وتكذيبه لهذه الكذبة الصلعاء التي حاول من خلالها الرئيس الأمريكي بايدن شيطنة المقاومة في غزة وشرعنة القصف الهمجي الذي تتعرض له ليلا ونهارا والذي راح ضحيته لحد الساعة 614 طفلا، فضلا عن مئات القتلى والجرحى ومحو وتدمير أحياء كاملة بالقطاع المحاصر.

وقد أشار عدد من المتابعين والنشطاء بأن كذبة بايدن تشبه إلى حد بعيد ما قام به كولن باول ورئيسه جورج بوش من قبل حين زعموا امتلاك صدام لأسلحة دمار شامل، وبعد تدمير العراق وسقوط أولوف من الشهداء والجرحى، إذ بالعالم أجمع يستفيق على حقيقة صادمة وهي أن امتلاك العراق لتلك الأسلحة لم يكن سوى مجرد كذبة لا أساس لها من الصحة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M