الكاتب الوطني لشبيبة “البيجيدي”: شكرا قطر

22 نوفمبر 2022 09:47

هوية بريس- متابعة

قال الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، عادل الصغير، في تدوينة على حسابه ب”فيسبوك”: “شكرا قطر”، معللا شكره بأن ذلك “ليس لقدرتها على تنظيم حدث رياضي عالمي كبير جدا وتفوقها بشكل كبير على مشرعي الأفواه في فرنسا وأبنائها وغيرها وغيرهم
ولا لحرصها على إظهار هويتها كدولة متشبثة بدينها الإسلام من خلال نشر الأحاديث النبوية في الشوارع والطرقات ولا لاستقدام العلماء والدعاة”.

وأضاف: “شكرا قطر لأنها أصرت على مقاومة الضغوط الكبيرة التي مورست عليها رسميا وإعلاميا لكي تسمح بإتيان المحرمات وبممارسة الشذوذ في شوارعها”.

ثم زاد: “شكرا لوقوفها في وجه من أرادوا إخضاع مجتمعها وهويتها وقانونها لأهوائهم عبر ابتزازها بادواتهم المعلومة ومنها ملف حقوق الإنسان الذي يظهر ويختفي حسب الحاجة والسياق،
شكرا لتماسك قرارها في مواجهة حالة عالمية تريد إخضاع الجميع لأجندتها الفاسدة اختارت عالم كرة القدم مدخلا لذلك”.

وتابع الصغير: “شكرا لتمسكها بهويتها بالرغم من كل المبررات التي يمكن أن تبسطها للتنازل عنها خلال مدة محددة زمنيا، شكرا لقدرتها على فرض اختياراتها المجتمعية على الجميع رغما عن التهديدات التي طالتها من قرب وعن بعد”.

وقال أيضا: “للأسف قطر الدولة الصغيرة حجما والقصيرة تاريخا أعطت خلال هذه المناسبة درسا كبيرا لأمم عربية وإسلامية عريقة أصبحت تبرر تنازلات عظيمة في مقومات هويتها وأسس بنيانها مقابل لاشيء، ويجي في الأخير واحد لا يملك حتى “جداره” في الفايسبوك ويقولك بناء الإنسان”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M