“المصباح” يندد بـ”تجاوزات” وتدخلات رجال السلطة للتأثير على الناخبين

05 أكتوبر 2016 11:49

هوية بريس – متابعة

كشفت الإدارة المركزية للحملة الانتخابية للـ Pjd عن تسجيل بعض التجاوزات في دورات تكوين أعضاء ورؤساء مكاتب التصويت، مؤكدة استمرار الضغط بكل الوسائل، على المراقبين الذين عينهم الحزب، من أجل ثنيهم عن تمثيل لوائحه. كما سجلت إدارة الحملة، في بلاغ لها تدخل بعض رجال السلطة على مستوى بعض الدوائر الانتخابية، للتأثير على الساكنة.

وكشفت في السياق ذاته، عن إحالة مجموعة من الشكايات على وزارتي العدل والحريات والداخلية، بخصوص التجاوزات المسجلة على صعيد عدد من الدوائر.

وعلى صعيد آخر، لفت ذات البلاغ، إلى انطلاق الاستعدادات لتلقي نتائج اقتراع السابع من أكتوبر المقبل، مشيرا في سياق ذي صلة، إلى حضور المدير المركزي للحملة الانتخابية، كممثل للحزب، ضمن الاجتماع الذي عقدته أمس الثلاثاء اللجنة المركزية للإشراف على الانتخابات مع ممثلي الأحزاب السياسية، حيث تضمن اللقاء تطمينات عن سير العملية الانتخابية.

إلى ذلك أشار ذات المصدر، إلى أن أهم ميز اليوم الحادي عشر من الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية، المهرجان الخطابي الحاشد الذي أطره الأمين العام للحزب عبد الإله ابن كيران، فضلا عن انخراط أعضاء “المصباح” بالخارج في الحملة الانتخابية، مسجلا ارتفاع عدد المهرجانات التي أطرها أعضاء الأمانة العامة، والتي عرفت إقبالا غير مسبوق.

%d8%a8%d9%8a%d8%a7%d9%86

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M