المغاربة يباركون ضربة المقاومة الموجعة للاحتلال الغاشم (فيديو)

07 أكتوبر 2023 20:44

هوية بريس – متابعات

أشادت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع بـ” معركة طوفان الأقصى التي تخوضها المقاومة والشعب الفلسطيني ضد عدوان الصهاينة على الأقصى وحرائر القدس والشعب الفلسطيني، والأسرى، وحصار غزة”.



وأكدت الجبهة ذاتها على مواقفها الثابتة من “مناصرة حق الشعب الفلسطيني”، مجددة دعوتها الدولة المغربية إلى ” التراجع الفوري عن التطبيع مع الكيان الصهيوني وإلغاء كل المعاهدات والاتفاقيات الناتجة عنه”.

وأوردت الهيئة ذاتها:” إن الأحداث المستمرة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك زيف أسطوانة الجيش ‘الإسرائيلي’ الذي لا يقهر، وبؤس من يتشدقون بلا جدوى المقاومة، وتحاسب بشدة جموع المطبعين والمطبلين للتطبيع”.

وأشارت الجبهة إلى أن “الشعب المغربي، وفي قلبه الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، بكل مكوناتها، يتابع بطولات المقاومة الفلسطينية، من قلب شوارع فلسطين المحتلة، عبر عمليات نوعية برا وجوا وبحرا لم يشهد لها مثيل في التاريخ المعاصر، الأمر الذي دفع بالكيان الصهيوني إلى إعلان حالة الحرب التي لم يعلنها منذ حرب 1973″.

ودعت الجبهة كل فروعها و” الشعب المغربي وكل هيئاته السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية المناضلة” إلى ” دعم المقاومة بكل أشكال الدعم المتاحة، وأولها تنظيم وقفة مركزية أمام البرلمان بالرباط اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، والخروج إلى ساحات المدن يوم غد الأحد 8 أكتوبر 2023، وتنظيم يوم وطني نصرة لطوفان الأقصى ومناهضة للتطبيع”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M