بعد اجتماع وزارة التربية الوطنية بالنقابات التعليمية ونشر أخبار عن حضور أساتذة مزيفين.. الوزارة تعلن لجوءها للقضاء

11 مارس 2019 00:40

هوية بريس – عبد الله المصمودي

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، في توضيح لها نشرته في صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، أنها ستلجأ للقضاء لمتابعة من نشر أخبارا زائفة بخصوص حضور أساتذة مزيفين في الاجتماع الذي عقده الوزير مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية السبت 09 مارس.

وذكرت الوزارة في توضيحها أنه “خلافا لما يتم تداوله من مغالطات بخصوص مشاركة أساتذة أطر الأكاديميات مزيفين في الاجتماع الذي عقده السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي مع النقابات التعليمية الاكثر تمثيلية فإن الوزارة تؤكد على أن الاجتماع لم يحضره إلا الكتاب العامون لهاته النقابات أو من يمثلهم (كما تبين ذلك الصورة)”.
وأضاف نفس المصدر أن الوزارة “إذ تقدم هذا التوضيح، فإنها تعلن أنها ستقوم بمتابعة الشخص الذي قام بنشر هذه الأخبار الزائفة قضائيا وذلك طبقا للقوانين الجاري بها العمل”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. من حقكم.. لكن نحن أيضا من حقنا -في الحقيقة من واجبنا- أن نتابعكم قضائيا لأنكم تفرضون على أولادنا لغة أجنبية متخلفة منذ المستويات الإبتدائية وتجعلون منها لغة تدريس العلوم في المستويات الثانوية والعليا رغما عن أنف المغاربة… يا للوقاحة ’’ضربني وبكى وسبقني وشكى’’…

    1
    1

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M