بعد تداوله على نطاق واسع.. رئيس جماعة يتراجع عن وعده لـ”أولياء التلاميذ” ويبرر فعلته!

23 أغسطس 2023 19:47

هوية بريس – متابعات

انتشر إعلان رئيس جماعة قروية بتكفل الجماعة بمصاريف اقتناء اللوازم والكتب المدرسية لفائدة تلاميذ المنطقة كالنار في الهشيم، ولقي استحسانا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن يتفاجأ الجميع بتراجع الجماعة عن هذا القرار بسرعة قياسية، وفي ظروف يكتنفها الغموض.



وجاء في الإعلان الذي جرى تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل، ويحمل تاريخ 14 غشت:

“ينهي السيد رئيس المجلس الجماعي لفم الحصن إلى علم كافة آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالمؤسسات التعليمية بمستوياتها الابتدائي والثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي بالنفوذ الترابي لجماعة فم الحصن، أن الجماعة ستعمل على تزويد جميع تلاميذ المستوى الابتدائي بالأدوات والكتب المدرسية، كما سيتم توفير جميع الكتب والمقررات والمراجع الضرورية لتلاميذ الثانوي الإعدادي والثانوي التأهيلي”.

الخبر الذي استحسنته الساكنة، سرعان ما ستتراجع عنه الجماعة في إعلان ثان صدر يوم أمس الثلاثاء 22 غشت، حيث أعلن رئيس المجلس أنه ” وقع خطأ تواصلي في نشر الإعلان السابق لكون الاعتمادات المفتوحة بميزانية الجماعة برسم سنة 2023 لا تسمح بالقيام بمثل هذه المبادرات، وبالتالي سيتم إلغاء تنفيذ العملية”.

وأثار هذا التراجع تساؤلات حول خلفياته الحقيقية، خاصة أن رئيس المجلس كان يعلم مسبقا حجم الاعتمادات التي تتوفر عليها الجماعة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M