بعد تصريحات بايدن من تل أبيب.. هناوي: أمريكا الصهيونية شريكة في الإرهاب الصهيوني

18 أكتوبر 2023 16:22

هوية بريس-متابعات

تعليقا على زيارة الرئيس الأمريكي، جو بايدن لإسرائيل، قال الكاتب العام لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، عزيز هناوي: “..قلنا ونقول: أمريكا الصهيونية شريكة في الإرهاب الصهيوني منذ عقود .. و باقية في الشراكة في الدم المسفوح ‼️”.

وأضاف هناوي في منشور له على فايسبوك “بايدن الإرهابي يقول إن صاروخا فلسطينيا هو من أصاب مستشفى المعمداني بغزة.. وقتل 500  لتبرئة شركائه الصهاينة في الجريمة البشعة  دون أدنى تحقيق (حتى بمنطق الموضوعية المهنية في الأحداث الإجرامية)، طيب.. بغض النظر عن صهيونية الرئيس الامريكي (وكل رؤساء امريكا) … نسأل: يعني صاروخ واحد فقط اخطأ طريقه وقتل ابناء غزة مجتمعين في مستشفى .. فماذا عن الاف الصواريخ الفلسطينية الاخرى التي لم تخطئ طريقها و بلغت مداها … لماذا لم تقتل 500… ولماذا ليس لها كل تلك القوة التفجيرية…. ‼️‼️‼️”.

واسترسل المتحدث ذاته “على كل حال كل الإنسانية تعرف ان الصهاينة مجرمون قتلة .. و أن أمريكا رأس الإرهاب والقتل في العالم .. من هيروشيما .. إلى فيتنام.. الى نيكاراغوا.. إلى الصومال.. الى العراق.. إلى أفغانستان.. إلى فلسطين بداية ونهاية …واذا كان بايدن مهموم بالحملة الانتخابية 2024 ضد ترامب .. ويحاول منافسة غريمه في التعبير على العشق الصهيوتلمودي.. فإن دماء المئات من الشهداء الأطفال والنساء والاف الجرحى والمهجرين .. والدمار بالمستشفيات والمدارس والمساجد .. لن تمر عند رب العرش العظيم دون حساب وانتقام”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M