بعد حملة المقاطعة.. شركة “كسكس داري” تتعهد بعدم تصدير منتجاتها للسوق الإسرائيلية (بيان)

27 فبراير 2024 01:20

هوية بريس – عبد الله المصمودي

أكدت شركة كسكس “داري” أنها لا تعتزم تصدير أي من منتوجاتها نحو السوق الإسرائيلية، وذلك وفاء لالتزماتها فيما يتعلق بالقيم الأساسية للأخلاق والمسؤولية الاجتماعية، وفي مواجهة المأساة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

كما نفت الشركة في بيان توضيحي أي علاقة شراكة مع إسرائيل، وأنها لم تبرم أي اتفاقية مع أي شركة إسرائيلية لا في 2024، ولا في 2023، ولا حتى قبل ذلك.

Peut être une image de texte

الشركة بعد حملة المقاطعة الكبيرة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة والداعية إلى مقاطعة منتوجاتها، أوضحت أنها أسست من طرف محمد خليل، وهي شركة عائلية مغربية مدرجة في بورصة الدار البيضاء، وتملكها عائلة 100٪ مغربية أصلها من فكيك.

ولم تنف الشركة تسويق منتجاتها في السوق الإسرائيلية، وأن ذلك كان بناء على طلبات فئة من المستهلكين المتشبثين بالهوية المغربية وتقاليدها، وأنه تم تسويق تلك المنتجات كذلك في فلسطين.

وفي ختام البيان، وخوفا من أثار حملة المقاطعة، عبرت الشركة عن مدى امتنانها وشكرها للمستهلكين، وزبنائها، وكذا الشركاء وطاقم الشركة بما فيها من عمال وأطر، على دعمهم ووفائهم المستمر، مؤكدة التزامها مواصلة مجهوداتها من أجل تعزيز السمعة ومكانة المنتوج المغربي في المغرب وفي العالم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M