بعد هيسترية الجرائم ضد البشر شخص يوجه 5 طعنات قاتلة لـ “كلبة” بمكناس و الساكنة تقاضيه

06 سبتمبر 2017 13:45
بعد هيسترية الجرائم ضد البشر شخص يوجه 5 طعنات قاتلة لـ "كلبة" بمكناس و الساكنة تقاضيه

هوية بريس – متابعة

تداولت صفحة “الشبكة المكناسية” عبر الفيسبوك ، أن الحي العسكري الجنوبي البساتين ، عاش أمس الثلاثاء على وقع اعتداء وحشي “همجي” تعرضت له كلبة، هاجمها أحد سكان الحي بواسطة سكين من الحجم الكبير، بدعوى أنها “كتجمع كلاب آخرين و كيصدعوه”، حيث أكدت إدارة الصفحة أن “الجاني” وجه لها اكثر من خمس طعنات و “خلاها غارقة فدمها” إلى أن فارقت الحياة .

الكلبة “لويزا”، وحسب نفس المصادر، تحظى بعناية خاصة من لدن كل سكان الحي من مدة طويلة، قبل أن يتفاجأ الجميع بهذا الفعل الشنيع، حيث حاولوا إسعافها، لكن الجروح الغائرة التي تعرضت لها، تسبب لها في نزيف حاد أودى بحياتها، وسط حزن سكان الحي.

هذا و قد جرى إخطار السلطات المحلية، فيما تم وضع شكاية لدى مصالح الأمن بالدائرة الخامسة، في انتظار فتح تحقيق في الموضوع كي يقول القضاء كلمته فيه .

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. بقاو لينا غير الكلاب !!!! ايه اسيدي تيصدعونا، وخصهوم يتقتلو اولا تجمعهم الدولة. بزاف على هاد الحقوق العوجة. والرسول صلى الله عليه وسلم قد امر بقتل كلاب المدينة ثم لما قلوا امر بوقف ذلك حتى عهد عثمان فاعاد نفس الشيء. الله يكون في عون هداك السيد

  2. الإسلام دين الرحمة. لقد عذبت امرأة في هرة حبستها. فما بالك بهذا المجرم الذي قتل هذة الكلبة. تحية خاصة لهؤلاء السكان الطيبين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M