بعد 47 يوما من القتل والتدمير.. ’’مجلس حكماء المسلمين‘‘ التابع للإمارات يخرج ببيان بشأن غزة!

22 نوفمبر 2023 20:25

هوية بريس – وكالات

بعد أزيد من شهر ونصف من السبات العميق والصمت المخزي تجاه القتل والتدمير في غزة، أُخرج مجلس حكماء المسلمين، اليوم الأربعاء، ليعلن عن ترحيبه بإعلان اتفاق الهدنة في القطاع المدمر والمحاصر، داعيا المجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراءات جادة لمنح الشعب الفلسطيني كافة حقوقه المشروعة.



وجاء في بيان منشور على موقعه الرسمي: “يرحّب مجلس حكماء المسلمين، بإعلان اتفاق الهدنة في قطاع غزة، داعيا المجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراءات جادة لمنح الشعب الفلسطيني كافة حقوقه المشروعة، وفي مقدمتها حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس”.

وأضاف: “يؤكد مجلس حكماء المسلمين ضرورة أن تُسهم هذه الهدنة في تيسير وصول المساعدات الطبية والإغاثية والإنسانية للفلسطينيين في قطاع غزة بشكل عاجل، بما يخفف من معاناة المدنيين وبخاصة المرضى والأطفال وكبار السن والنساء”.

وتابع: “يشيد مجلس حكماء المسلمين بجهود جمهورية مصر العربية ودولة قطر وكل محبي السلام التي أسهمت في إقرار الهدنة، كما يُحيي المجلس الجهود الإنسانية والإغاثية التي قامت بها دولة الإمارات العربية المتحدة والعديد من الدول العربية والإسلامية تجاه أهلنا المتضررين في غزة”.

ودعا المجلس إلى “مواصلة الجهود العربية والإسلامية والدولية لوقف دائم لإطلاق النار وإنهاء العدوان الإسرائيلي على المدنيين الأبرياء ووقف الحروب في كل مكان من أجل سلام واستقرار الشعوب”.

جدير بالذكر أن ما يسمى ب”مجلس حكماء المسلمين” والتابع لدولة الإمارات عرف بانخرطه الكامل في التطبيع الشامل مع الاحتلال الصهيوني الغاشم، بل ومحاولة تمريره وإلباسه لبوسا شرعيا. كما اشتهر رئيسه عبد الله بن بية بلقاءاته الودية وصوره الجماعية مع عتاة الصهاينة وداعمي الاحتلال الصهيوني في عدد من الدول الغربية.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
    1. اللهم خذه وأمثاله أخذ عزيز مقتدر، أشهد الله أني كلما رأيت صورته أوسمعت صوته فكأنني أرى شيطانا في صفة إنسي.

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم أرنا يوما في الخائنين والمعوقين والمنحرفين والغادرين والجبناء وأعداء الإسلام المتخفين وأهل الخزي والعارات.

  2. هذا مجلس (سفهاء المسلمين) و ليس (حكماء المسلمين).
    هم يحكمون فقط.ألسنتهم عندما يكون الأمر فيه نصرة فلسطين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M