بعيدا عن إشاعات “تجار المآسي” .. هذه هي الجهة الوحيدة التي ستعلن عن الوصول للطفل ريان

05 فبراير 2022 20:57

هوية بريس – متابعات

مع انتشار الشائعات بخصوص الوصول للطفل ريان وحالته الصحية، خرج عبد الهادي الثمراني الناطق باسم فريق انقاذ الطفل ريان في تصريح صحافي “نفى جميع الأخبار المتداولة بخصوص الوصول للطفل ريان وتدخل الطاقم الطبي بعمليات الإسعاف والانعاش”.



وأكد الثمراني أن “فرق الوقاية المدنية تتعامل مع السنتيمترات الأخيرة بدقة واحترافية نظرا لقربها من القطر المائي”، مفصحا على أن “تواجد سيارة الإسعاف والفريق الطبي يدخل ضمن إجراءات جاهزية الفريق الطبي”.

وشدد عبد الهادي الثمراني على أنه “فور وصول فريق الإنقاذ للطفل ريان سيتكلف هو شخصيا بالإعلان عنه رسميا قبل إخراجه من النفق المؤدي للبئر”.

وعلى مدار أكثر من أربعة أيام وخمس ليال، تابعت شعوب العالم باهتمام أدق تفاصيل عملية إنقاذ الطفل ريان، وهم ينتظرون بشرى إعلان فريق الإنقاذ إخراجه -الطفل ريان- من النفق المؤدي للبئر وهو على قيد الحياة.

وقامت جرافات وآليات ثقيلة مدعومة بفريق من الطوبوغرافيين والعشرات من عناصر السلطات المحلية والوقاية المدنية والدرك الملكي والقوات المساعدة بإشراف مباشر من السلطات الإقليمية بجهود متواصلة منذ مساء الثلاثاء لإنقاذ الطفل ريان، 5 سنوات، الذي سقط على عمق 32 مترا، في ثقب مائي غير مغطى وغير مسيج قرب منزل العائلة بقرية إرغان بجماعة تمروت بإقليم شفشاون.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M