تصريح “حامي الدين” بأن “البام” يجر وراءه خطيئة النشأة.. يغضب برلمانية ويدفعها للمطالبة بفتح تحقيق

15 يوليو 2020 20:20
بلاغ الجمع العام الخامس لمنتدى الكرامة لحقوق الإنسان‎.. وهذه أسماء أعضاء مكتبه الجديد

هوية بريس – متابعات

طالبت النائبة البرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة، ابتسام عزاوي، النيابة العامة بفتح تحقيق حول ما اعتبرته “الاتهامات الخطيرة التي وجهها قيادي حزب العدالة والتنمية، عبد العالي حامي الدين.

وكتبت عزاوي في تدوينة نشرتها على صفحتها على الفيسبوك “بعد الاتهامات الخطيرة؛ التي وجهها المستشار البرلماني، عبد العالي حامي الدين، ورئيس لجنة التعليم والشؤون الثقافية بمجلس المستشارين، فعبد اللطيف وهبي، بصفته أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، مطالب بفتح تحقيق قضائي بشأن الاتهامات الموجهة للحزب”.

وأوضحت النائبة البرلمانية، أن التحقيق القضائي، يجب أن ينصب حول تصريح حامي الدين، بخصوص الكشف عن الحقائق الخفية؛ التي توجد في أرشيف الحزب، وداخل مطبخ الشؤون المالية، معتبرة أن هذا الموضوع يجب أن يكون محل تحقيق من طرف النيابة العامة، لتوضيحه بشكل لا غبار عليه.

وجاء رد فعل النائبة ابتسام عزاوي تعليقا على تصريح أدلى به عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية؛ أكد فيه أن حزب الأصالة والمعاصرة يجر وراءه خطيئة النشأة، معتبرا أن “بناء علاقات جديدة مع الأحزاب السياسية الوطنية؛ مبنية على الثقة، يمر عبر تصفية تركة الماضي، بالكشف عن الحقائق الخفية، التي توجد في أرشيف هذا الحزب، وداخل مطبخ الشؤون المالية؛ الذي كان يشرف عليه إلياس العماري”، وشدد حامي الدين على أن “وهبي هو المسؤول عن تصفية هذا الإرث”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M