تطور جديد في ملف الناصري وبعيوي

22 ديسمبر 2023 20:02
قضية البارون المالي المخابرات الأمريكية تدخل على الخط

هوية بريس – متابعات

في جديد تطورات ملف رئيس نادي الوداد البيضاوي، سعيد الناصري ورئيس جهة الشرق، عبد النبي بعيوي، حدد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء موعد أول جلسة للاستنطاق التفصيلي بتاريخ 25 يناير 2024.



وكان قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد أصدر، صباح الجمعة 22 دجنبر 2023، قرار الإيداع بالسجن في حق 21 متهما تابعتهم النيابة العامة في حالة اعتقال، ومن بينهم رئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعيوي، وشقيقه رئيس جماعة عين الصفا بوجدة، ورئيس نادي الوداد البيضاوي سعيد الناصري، ومجموعة من رجال الأعمال وموظفي الشرطة والدرك وموثقين ومستخدمين.

هذا والتمست النيابة العامة من قاضي التحقيق فتح التحقيق الإعدادي مع المتهمين من أجل أفعال ” التزوير في محرر رسمي والمشاركة في تزوير سجل ومباشرة عمل تحكمي، والإرشاء وتسهيل خروج أشخاص من التراب المغربي في إطار عصابة واتفاق، والمشاركة في مسك المخدرات، ونقلها وتصديرها، إخفاء أشياء متحصل عليها من جنحة، التزوير في محررات رسمية وعرفية، استخدام مركبات ذات محرك”.

ومَثُل أول أمس الخميس 21 دجنبر 2023، بمحكمة الاستئناف 25 شخصا مشتبها في تورطه في قضية بارون المخدرات المعروف بـ “المالي”، 18 شخصا ضمنهم الناصري والبعيوي اللذان قدما في البداية أمام النيابة العامة في حالة سراح، بينما قُدم 7 آخرون لدى الوكيل العام في حالة اعتقال.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M