توقيع “عصيد” على عقد نكاح “ياكوش” يعود للواجهة من جديد

25 يونيو 2023 23:06

هوية بريس – متابعات

قبل سنوات فجرت الناشطة المثيرة للجدل مليكة مزيان، فضيحة من العيار الثقيل، وذلك عندما نشرت صورة لعقد تحت رعاية “الإله ياكوش” موقع من طرف “عصيد” ويحمل رقم بطاقته الوطنية.

الوثيقة أكدت وجود عقد سفاح بين مليكة وعصيد تحت رعاية «الإله ياكوش» يسمح لهما بالمعاشرة الحرة المتحررة من كل الضوابط والقيود.

ومنذ ذلك الحين لم يجرؤ عصيد على الحديث عن الموضوع، ولا سأله صحفي في الحوارات واللقاءات الكثيرة التي أجرها، عن حقيقة هذا العقد المثير، والذي يحمل توقيعه ورقم بطاقته الوطنية، ما يطرح أكثر من علامة استفهام.

واليوم وبعد تسع سنوات اختار الناشط اللاديني أن يذيّل بعض تدويناته على صفحته الرسمية بالفيسبوك بتوقيعه الخاص (مكرر مرتين)، والذي جاء مطابقا للتوقيع المرفق بعقد “ياكوش” الذي يسمح بـ”المعاشرة الحرة المتحررة من كل الضوابط والقيود” (انظر الصورة).

تجدر الإشارة إلى أن مزان سبق وأوضحت تعقيبا على من يتهمها بالكذب بقولها “للذين يتهمونني بأني أسعى لخراب بيت وأسرة، وأجرح مشاعر زوجة وأم وأطفال، لكل هؤلاء أقدم هنا أحد الأدلة التي أملكها والتي تدين أحمد عصيد بكونه هو من تحرش بي زمنا طويلا، بل هو من خرب بيتي، ودمر حياتي بسبب عشقه المزعوم لي، وكان من أسباب طلاقي”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M