جديد.. المجلس الجهوي للسياحة بجهة الرباط يطلق موقعا الكترونيا للسياحة بالجهة

03 ديسمبر 2020 13:40

هوية بريس- عبد الصمد إيشن

أطلق المجلس الجهوي للسياحة بجهة الرباط سلا القنيطرة، موقعا الكترونيا للسياحة والتعريف بالأماكن السياحية للجهة، كذا خلق منصة لتوجيه وإرشاد كل من له رغبة في التعرف على مؤهلات الجهة السياحية والوصول إلى ملعومات مرتبة ومنتقاة بعناية قبل خوض التجربة السياحية بالجهة.

كذلك أطلق المجلس الجهوي حملة للترويج لهذه المؤهلات السياحية بالجهة، عبر حملة تحمل عنوان ”ماتمشيش بعيد” وتتم بتنسيق مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ستكون مناسبة للتعرف على حاجيات المسافرين بشكل أفضل من أجل تحسين العرض وتحديد الوجهة، بالإضافة إلى إرساء بعد القرب والتبادل من أجل تحديد حاجيات كل شخص عن كثب.

وأوضح بلاغ للمجلس، أن ”هذه الجهود ستنضاف إلى جهود وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي والمكتب الوطني المغربي للسياحة، لمواصلة تعزيز تموقع وجهة المغرب، سواء محليا أو دوليا”.

وأضاق المصدر ذاته أنه “سيتم التركيز على منصات التواصل الاجتماعي + VISIT RABAT + من خلال استراتيجية تدبير جماعية (community management) التي تفضل مبدأ استقاء الآراء، والمحتوى الذي ينشئه المستخدم، وهو التوجه الرئيسي على شبكة الإنترنت الذي يتمثل في تعزيز إنتاج المحتوى من قبل مستخدمي الويب”.

كما وضع المجلس موقع www.visitrabat.com لنفس أهداف الحملة أو تثبيت تطبيق (Visit Rabat ) على الهاتف المحمول من خلال (Apple Store ) و (Google Play ) لاكتشاف مدى عرض الجهة، بالإضافة إلى جميع المعلومات العملية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M