حصيلة قتلى الكحول الفاسدة بالناظور ترتفع إلى 11 حالة وفاة

20 أغسطس 2021 18:26

هوية بريس- متابعة

ارتفعت حصيلة ضحايا تعاطي مواد كحولية فاسدة، بالناظور، إلى حدود اليوم الجمعة 20 غشت 2021، إلى 11 وفاة، وفقدان شخصين لبصرهما.

وكانت مدينة الناظور قد اهتزت قبل أيام على وقع مصرع عدد من الأشخاص، نتيجة تناولهم لخمور فاسدة، وهو ما دفع المصالح الأمنية، حسب بلاغ صحفي لها، بفتح تحقيق في الحادث، الذي أسفر لحدود الساعة عن وفاة 11 شخصا، يقيمون بجماعات ازغنغان وبني سيدال والناظور وجماعات قروية مجاورة، وتتراوح أعمارهم بين 43 و53 سنة.

وأرجعت مصادر محلية متفرقة أسباب الوفيات إلى تعاطي الضحايا لمشروبات كحولية يشتبه في أنه مغشوشة، وذلك بعد أسابيع قليلة من وقوع فاجعة مماثلة بمدينة وجدة، أدت إلى وفاة 25 شخصا من بينهم امرأة.

وأسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور عن توقيف 9 مسيرين لمحلات تجارية لبيع المواد الغذائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في بيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بالمحلات التجارية التي يديرها الموقوفون عن حجز ما مجموعه 920 قنينة بلاستيكية تحتوي على مادة كحول الحريق، تعكف حاليا الأبحاث على تحديد مصدرها، فضلا عن حجز العشرات من القنينات الفارغة من نفس المادة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M