حوار مع القارئ عبد الكريم الدغوش بمصلى التراويح حي الإنبعاث بسلا عبد الله المصمودي 30 مايو 2017 01:14
بارك الله فيك السي عبد الكريم الدااغوش على ماشنفت به مسامعنا من قرائتك المتقنة ونتمنى منك أن تجعلها عادة متكررة كل رمضان رد
بارك الله فيك السي عبد الكريم الدااغوش على ماشنفت به مسامعنا من قرائتك المتقنة ونتمنى منك أن تجعلها عادة متكررة كل رمضان
حفظكم الله.