رباح: المجتمع يحتاج إلى مناعة خاصة بالتزامن مع الهجوم على الأسرة

04 أغسطس 2023 16:20
فريق المعارضة بالمجلس الجماعي لمدينة لقنيطرة ينسحب من أشغال الدورة العادية

هوية بريس-متابعات

قال عزيز رباح، رئيس جمعية مبادرة الوطن أولا ودائما، إن المبادرة تهدف إلى الإسهام في المسار التنموي، بما يخدم مستقبل المغرب كقوة إقليمية صاعدة.
وأضاف رباح، على هامش المائدة المستديرة التي نظمتها الجمعية، مساء أمس الخميس، بغرفة التجارة والصناعة والخدمات في الرباط، أن الأدوار التي اختارتها جمعية مبادرة الوطن أولا ودائما، هي أدوار جامعة حول الثوابت الوطنية، والقضايا الكبرى، كقضية الصحراء المغربية، لأن هذه القضايا الجامعة كلها قضايا موحدة، أمّا ما يتعلق بالأمور الأخرى فيمكن الاختلاف بشأنها.
وقال رباح أيضاً، إننا لا نختلف على أن المجتمع يحتاج إلى مناعة خاصة بالتزامن مع الهجوم على القيم الفاضلة وعلى الأسرة في مجتمعات العالم، ولهذا فإن الشباب يحتاج منا إلى الدعم لأن هذه أمور جامعة وموحدة، مجددا تأكيده على أن جمعيته ستحرص على الاشتغال مع الجميع على هاته القضايا ولن يفسد الاختلاف للود قضية.
وشدّد القيادي السابق في حزب العدالة والتنمية على الدور الريادي للدبلوماسية الموازية، حيث تتجلى وظيفتها في تعزيز مهمة الدبلوماسية الرسمية، التي حققت نجاحات كبيرة، وذلك بما يخدم الوطن والمواطنين.
ولم يفوت رباح الفرصة للتأكيد على أن مبادرة جمعية الوطن أولا ودائما مبادرة مستقلة، ليست ضد أحد وليست مع أحد، وإنما هي مبادرة من أجل الوطن.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M