سودو: متى يتحمل الخليع مسؤوليته ومعه مكتب السكك الحديدية في مدينة سلا؟ (صور)

14 أكتوبر 2023 22:35

هوية بريس – متابعة

كتب المستشار الجماعي لحزب العدالة والتنمية بمدينة سلا عبد اللطيف سودو، متسائلا: “متى يتحمل الخليع مسؤوليته ومعه المكتب الوطني للسكك الحديدية بمدينة سلا؟.. إلى متى سيبقى ممر الموت تحت قنطرة السكك الحديدية فوق شارع الحسن الثاني بالقرب محكمة الأسرة يتسبب في كوارث وحوادث خطيرة للشاحنات؟ .. متى يقومون بإعادة النظر في الطريق بإعادة تهيئة الممر تحت القنطرة ليسمح بمرور الشاحنات؟”.

وأضاف المهندس السلوي في منشور له على حسابه في فيسبوك، ناصحا بأن “ذلك يتم بعملية إعادة تغطية الطريق بعد حفرها من جديد.. بمعنى un rabotage للسُمك الزائد؟”.

قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏قطار‏‏

وتابع سودو “الصورتين لحادثين متتاليتين.. الجمعة 13 أكتوبر والسبت 14 أكتوبر .. هذا كثير واستهتار من طرف السيد الخليع بخصوص مدينة سلا”.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏إضاءة‏، و‏تلفريك‏‏‏ و‏قطار‏‏

وتجدر الإشارة، يؤكد سودو “أن استهتار المكتب الوطني للسكك الحديدية بسلا طال قلة ممرات فوق أو تحت السكة الحديدية التي تقسم سلا إلى شطرين كحائط برلين.. تحتاج السير كيلومترات عديدة قبل الوصول لممر ما.. مثلا بين طريق السلام وطريق مولاي رشيد من جهة وطريق مولاي رشيد و بوقنادل من جهة.. و شارع مولاي رشيد وشارع محمد الخامس من جهة أخرى.. ولا ننسى ممر الراجلين تحت محطة القطار بمحطة سلا المدينة.. المنفذ الوحيد لحي المروة قدوما من المدينة القديمة”.

وفي آخر منشوره تمنى سودو “تدخل السيد الوالي بصفته واليا ومهندسا ومسؤولا ليتخذ التدابير اللازمة مع ONCF لكي يتم إصلاح الخلل ورفع الحيف عن سلا”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M