السلام عليكم أود التنويه أن كلمة المرحوم يجب قرنها بكلمة إن شاء الله أو بإذن الله و لا يجب كتابتها لوحدها و السلام رد
السلام عليكم
أود التنويه أن كلمة المرحوم يجب قرنها بكلمة إن شاء الله أو بإذن الله و لا يجب كتابتها لوحدها
و السلام